logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
21#
21-07-2010, 04:45 PM
شكرا يا شباب
انا رحت التشليح اليوم
طبعا سوالف المفاتيح التغت من عندهم
قلي روح على الصناعية اللي بشارع الظهران هذي يبيعون مفاتيح ب 100 ريال !!!
و بكرة ان شاء الله انزل الصناعية اشتري المفتاح
بس عندي سؤال:
الشبابيك الخلفية ما تفتح
هل هذا يمنع برمجة او تشغيل الريموت؟
و ع
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
22#
21-07-2010, 04:47 PM
و عندي كبسة جنب القير معلقة ما تكبس (مرفقة الصورة في الرد السابق) الكبسة على اليمين

هل لها تأثير ايضا؟؟
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
23#
21-07-2010, 11:50 PM
بالنسبه للشبابيك تاكد من زر غلق الشبابيك الخلفيه مكانه يكون اخر زر من بين الازرار الاربع التي تتحكم بالشبابيك عند باب السائق بيكون زر رفيع و طويل اذا كان الزر مشغل بيمنع تحريك الشبابيك الخلفيه اما بالنسبه للزر العالق يمكنك تصليحه باستخدام علبة منضف الكترونيات نضف الزر و اضغطه كذا ضغطه لحين يشتغل
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
24#
21-07-2010, 11:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي , و الله اني عارف جيدا ماذا طلبت منه ان يشتري, لا اريده ان يقطع او ينزع او يضيف اي شيء في السياره, اريد منه فقط ان يشتري الريمونت,و ان شاء الله سوف تجيك العلوم,يقول المثل في التئني السلامه و في العجله الندامه,


شوي شوي علينه:d انا ماكلت شي مجرد توضيح لا اكثر و لا اقل الغرض الاول و الاخير من الموضوع هو المساعده و ليس الجدال
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
25#
22-07-2010, 12:46 AM
[QUOTE=BMW E38 740i;92653]لاكن مفتاح التشليح بعد فيه مشكله انو ميطابق مع الدكمه الي بسياره و مفتاح e38 يحتوي شريحه تسمى رجل الامن اذا بترفعه او بتغيرها بعد متشتغل السياره يعني بيقطع الكهرباء عن السلف و الطرنبه يعني المفتاح استخدامه يقتصر على فتح و غلق السياره بواسطة الريمونت فقط الافضل انك تطلب مفتاح من الوكاله[/QUOTE]

طبعا نحن هنا للاستفادة و للمساعدة وليس للمجادله,
لكن انت كان ردك لاخونا مثل عدم الاستجابه بشراء المفتاح من التشليح و بدات بشرح مواصفات
رجل الامن و الى اخره,
و انا كان ردي واضح باني اعرف ماذا افعل و اني اطلب منك التأني حتى تجيك العلوم و عدم العجله,
اين الجدال في كلامي؟
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
26#
22-07-2010, 01:12 AM
اخي انا ردي كان للتوضيح فقططططططططططط . وانا مكتلك انو كلامك فيه جدال بالعكس كلامك صحيح لاكن انا شرحت المواصفات للتوضيييييح فقط
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
27#
22-07-2010, 02:28 AM
اخي تابوش ارجو ان متفهمني غلط انا من كلت خذ المفتاح من الوكاله مكان قصدي انو خلك من كلام تابوش تابوش ميفتهم لاكن هو كلام عفوي و مجرد راي . و بخصوص الشريحه الصغيره جدا (رجل الامن) انا لما ارد على اي موضوع اشرح شرح مفصل كي يستفيد المقابل باكثر قدر ممكن و اذا واجه المشكله مره ثانيه يعرف يصرف مع الموضوع و يجنب النصب من قبل اصحاب الورش اصلا انا كنت ما اعرف شي عن البي ام لاكن من الشرح و المتابعه تعلمت
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
28#
22-07-2010, 12:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaxosama مشاهدة المشاركة
شكرا يا شباب
انا رحت التشليح اليوم
طبعا سوالف المفاتيح التغت من عندهم
قلي روح على الصناعية اللي بشارع الظهران هذي يبيعون مفاتيح ب 100 ريال !!!
و بكرة ان شاء الله انزل الصناعية اشتري المفتاح
بس عندي سؤال:
الشبابيك الخلفية ما تفتح
هل هذا يمنع برمجة او تشغيل الريموت؟
و ع

هذة الكبسه لاغلاق الابواب اثناء قيادة السياره.
اما عن الشبابيك المطلوب ان تعمل كلها حتى نتمكن من البرمجه,
لكن لي سؤال,
اذا و ضعت المفتاح داخل سويتش الباب هل تعمل الشبابيك او لا؟ جرب ورد الخبر,
او انها لا تعمل فقط من الازرار الداخليه؟
يعني تعمل من زر التحكم عند السائق لكنها لا تعمل من الزر الخلفي,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
29#
22-07-2010, 10:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
هذة الكبسه لاغلاق الابواب اثناء قيادة السياره.
اما عن الشبابيك المطلوب ان تعمل كلها حتى نتمكن من البرمجه,
لكن لي سؤال,
اذا و ضعت المفتاح داخل سويتش الباب هل تعمل الشبابيك او لا؟ جرب ورد الخبر,
او انها لا تعمل فقط من الازرار الداخليه؟
يعني تعمل من زر التحكم عند السائق لكنها لا تعمل من الزر الخلفي,











اخي لم استعب كلامك

الشبابيك الامامية التي تعمل فقط
الخلفية لا تعمل حتى لو من كبسة الشباك اللي عند السايق
او من الكبسة اللي عند الشباك الخلفي
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
30#
22-07-2010, 11:00 PM
بس لسة ما اخذت جواب
هل يؤثر عطل الشبابيك على الريموت؟؟
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:32 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26