logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
11#
19-07-2010, 05:31 PM
هههه
شباب فلة والله
اصدقائي انا ح ارفع صورة المفتاح
بالنسبة للبطارية راح اغيرها اليوم
بس اللي عرفته عند تغيير البطارية يجب اعادة البرمجة
و نعم جربت المفتاح و انا داخل السارة ما نفع
ملاحظة:
الشبابيك الخلفية لا تعمل

بس راح احاول محتاج جهودكم لمساعدتي طيب الله خاطركم
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
12#
19-07-2010, 05:41 PM
لا ولله انا مو زعلان ابدا بالعكس و ان شاء الله تنحل المشكله و يستفاد الجميع
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
13#
19-07-2010, 06:35 PM
هذا يا شباب صورة لل مفتاح المشؤوم
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
14#
19-07-2010, 06:41 PM
هذه الصورة
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
15#
20-07-2010, 07:01 PM
هذا المفتاح هو الاكسترا يعني مفتاح الاحطياط,
بس اعطيني القليل من الوقت و ان شاء الله نجد الحل,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
16#
21-07-2010, 12:56 AM
اخي لقد نسيت ان اسألك ,
هل انت متاكد انك كنت تفتح و تغلق السياره في هذا الريمونت؟
لاني اعتقد ان هذا الزر الموجود في الريمونت هو فقط للضوء حتى تشوف مكان السويتش في الليل,
و ممكن اني اكون غلطان,
لكن المهم هل تستطيع ان تشتري مفتاح من تشليح السيارات يوجد به ثلاث ازرار؟
ارجوا الرد,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15287
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
osamaxosama is on a distinguished road
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
17#
21-07-2010, 08:43 AM
اخي الكريم اعتقد انو كلامك في محله
لما فكيت المفتاح عشان اغير البطارية لا شفت شريحة الكترونية
كلامك سليم هذا الاحتياطي
الله يسامح اللي كان السبب قلي انو هذا الاصلي و الاكسترا ضايع
على كل حال اكيد لازم اشتري مفتاح من التشليح
بس هل هو مخصص لل 740 موديل 98؟
يعني اي مفتاح فيه 3 كبسات اجيبه؟
شكرا على اهتمامك
osamaxosama غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
18#
21-07-2010, 10:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaxosama مشاهدة المشاركة
اخي الكريم اعتقد انو كلامك في محله
لما فكيت المفتاح عشان اغير البطارية لا شفت شريحة الكترونية
كلامك سليم هذا الاحتياطي
الله يسامح اللي كان السبب قلي انو هذا الاصلي و الاكسترا ضايع
على كل حال اكيد لازم اشتري مفتاح من التشليح
بس هل هو مخصص لل 740 موديل 98؟
يعني اي مفتاح فيه 3 كبسات اجيبه؟
شكرا على اهتمامك
مايهمك اخي الكريم نحن في خدمة الطيبين,
اما بالنسه للمفتاح مافي مشكله لكن الافضل ان يكون لل 740 و بثلاث ازرار,
لكن لي ايضا سؤال, عندما بدلت البطاريه هل شاهدة اي شيء صغير جدا جدا بداخل الريمونت؟
لا اعرف ماذا تقولون له لكن شيء صغير خاص بتشغيل السياره,
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
19#
21-07-2010, 02:05 PM
لاكن مفتاح التشليح بعد فيه مشكله انو ميطابق مع الدكمه الي بسياره و مفتاح e38 يحتوي شريحه تسمى رجل الامن اذا بترفعه او بتغيرها بعد متشتغل السياره يعني بيقطع الكهرباء عن السلف و الطرنبه يعني المفتاح استخدامه يقتصر على فتح و غلق السياره بواسطة الريمونت فقط الافضل انك تطلب مفتاح من الوكاله
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ريموت 740 il موديل 98 لا يعمل, ما الحل؟ ؟
20#
21-07-2010, 03:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw e38 740i مشاهدة المشاركة
لاكن مفتاح التشليح بعد فيه مشكله انو ميطابق مع الدكمه الي بسياره و مفتاح e38 يحتوي شريحه تسمى رجل الامن اذا بترفعه او بتغيرها بعد متشتغل السياره يعني بيقطع الكهرباء عن السلف و الطرنبه يعني المفتاح استخدامه يقتصر على فتح و غلق السياره بواسطة الريمونت فقط الافضل انك تطلب مفتاح من الوكاله
اخي , و الله اني عارف جيدا ماذا طلبت منه ان يشتري, لا اريده ان يقطع او ينزع او يضيف اي شيء في السياره, اريد منه فقط ان يشتري الريمونت,و ان شاء الله سوف تجيك العلوم,يقول المثل في التئني السلامه و في العجله الندامه,

التعديل الأخير تم بواسطة tabosh ; 21-07-2010 الساعة 03:53 PM
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26