logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ماجد السلطاني is on a distinguished road
افتراضي رد: لا عاد تصدقون من يقول زيت القير ما يتغير ( رحلتي تكنسلت والسبة بعض النصائح )
11#
19-07-2010, 06:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والله يا اخ القائد الدعوه فيها استغلال من قبل الورشه حسبنا الله عليهم يستغلون الشخص اذا توهق وخاف على موتره .. لكن الله يعوضك خير
ملاحظه على الزيت ياخوي كان حطيت زيت حق الفلكس واجن تراه رخيص وعملي جدآ جدآ
ماجد السلطاني غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
مهند ام5 is on a distinguished road
افتراضي رد: لا عاد تصدقون من يقول زيت القير ما يتغير ( رحلتي تكنسلت والسبة بعض النصائح )
12#
20-07-2010, 03:11 PM
الله يكون بعونك ويعوض عليك بس في احد يعرف كيف طريقة غيار الزيت انا بدي اغير زيت لسيارتي على يدي
مهند ام5 غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
13#
20-07-2010, 03:53 PM
وش تغير زيت على ايدك مستحيل الشغله يبيلها خبره اولا و مكان خاص و القير اله حساسه جد اي خطا بتسوي كارثه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
14#
20-07-2010, 10:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخ القائد انت ماقرأت من النصائح في هذا المنتدى الا عبارة (لاتغير زيت القير) طيب ليه ماقريت بقية النصائح في نفس المواضيع؟؟؟

كنت اكتب (لاتبدل زيت القير ابد) واكمل واقول (بدل الفلتر فقط ورجع الزيت القديم) لماذا تجاهلت الجزء الثاني من النصيحة؟

انت الي صار لسيارتك ماهو خراب بالزيت..الي صار بسيارتك خراب بمبرد الزيت...لاتخلط الامور ببعض وتنصح الاعضاء مايصدقون كلام الناس هنا بالمنتدى (لا وحاط صورة وجه زعلان بعد) !!!!!!!!!! كلام المنتدى ياخي منت مجبور عليه لا انت ولا غيرك...هذا كلام تقراه اعجبك وعملت به انت المستفيد...ما اعجبك ماحد لاحقك لبيتكم ومجبرك عليه

وارجع واقول هنا في موضوعك وفي اي موضوع ثاني...زيت القير مايتبدل...الي يتبدل الفلتر فقط وترجع الزيت القديم نفسه...اذا بدلت الزيت احتمال 99% ان القير كامل يضرب معك

الا بحالة انك تبدل الزيت وهو مازال جديد (ماهو محروق) كذا ممكن القير يمشي معك..بس انا اشوف انها حركة غبية انك تبدل زيت (سليم) وتركب بداله زيت ثاني والزيت القديم اصلاً (ممتاز) ومافيه مشاكل !!! شفط فلوس على الفاضي

نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
15#
21-07-2010, 11:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

الاخ القائد انت ماقرأت من النصائح في هذا المنتدى الا عبارة (لاتغير زيت القير) طيب ليه ماقريت بقية النصائح في نفس المواضيع؟؟؟

كنت اكتب (لاتبدل زيت القير ابد) واكمل واقول (بدل الفلتر فقط ورجع الزيت القديم) لماذا تجاهلت الجزء الثاني من النصيحة؟

انت الي صار لسيارتك ماهو خراب بالزيت..الي صار بسيارتك خراب بمبرد الزيت...لاتخلط الامور ببعض وتنصح الاعضاء مايصدقون كلام الناس هنا بالمنتدى (لا وحاط صورة وجه زعلان بعد) !!!!!!!!!! كلام المنتدى ياخي منت مجبور عليه لا انت ولا غيرك...هذا كلام تقراه اعجبك وعملت به انت المستفيد...ما اعجبك ماحد لاحقك لبيتكم ومجبرك عليه

وارجع واقول هنا في موضوعك وفي اي موضوع ثاني...زيت القير مايتبدل...الي يتبدل الفلتر فقط وترجع الزيت القديم نفسه...اذا بدلت الزيت احتمال 99% ان القير كامل يضرب معك

الا بحالة انك تبدل الزيت وهو مازال جديد (ماهو محروق) كذا ممكن القير يمشي معك..بس انا اشوف انها حركة غبية انك تبدل زيت (سليم) وتركب بداله زيت ثاني والزيت القديم اصلاً (ممتاز) ومافيه مشاكل !!! شفط فلوس على الفاضي
تعجبني ندومي
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
القائد is on a distinguished road
16#
27-07-2010, 03:17 PM
اخوي نديم
رجاء لا عاد ترد وانت معصب والله اشفقت عليك لا ينفك لك عرق اركد وانا اخوك و منكم نستفيد .
الزيت يا صاحبي كان للاسف مو معدوم بالمره ( مو مسود او محترق يعني نص عمر ) لاكنه لم يعد صالح للاستخدام وكان الفلتر مليان صراحتا من البراده والشوايب واثر كذلك في مبرد الزيت كما قد ذكرت .
الي ابي اعرفه كيف تبي تضمن ان الزيت بترجع كويس بعد ماغيروا الفلتر ! تخيل بينزلون الزيت في ورشة قد تغتقد المكان النضيف في حفظ الزيت مثلا ويقنعونك هم كذلك حتى ولو كان عمر الزيت كما قلت نصف عمر يقنعونك بانه من الواجب عليك تغييره ( هنا اتكلم عن ورشة لها باع كبير وطويل في البي ام) وش رائك بالله فيما سمع كلام المنتدى وفيه من قال هنا بعدم ضرورة تغيير الفلتر والزيت وبكلام احد المهندسين الذين وافق كلام الاخوان هنا , وذكرت انا ووضحت بانني ابلغت الورشه قبل سفري بضرورة تغيير زيت وفلتر القير الا انهم اصروا على عدم فعل ذلك وترك الزيت كما هو وكذلك الفلتر .

عموما انا كذلك يحتم عليه ان اكون صادق مع الناس واقول وجهة نظري فان قبلت بها انت والاخوان هنا فاهلا ومرحبا , وان غير ذلك فدع غيرك ليستفيد منها , فلا تفتي بما لا تعلم ولكن اذكر تجاربك لتعم الفائدة الجميع فلم اشتغل انا او انت في وكالة البي ام ولكنها اجتهادات قد تصيب وقد تخطي وتجارب ننقلها وكلا عقله في راسه يعرف خلاصة بارك الله فيك .

لا ننكر جهودك ولكن ما هاكذا تورد الابل ويتم التخاطب مع الاخرين . . . . فالاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية .

تمنيت تبدا بذكر الله في البداية وتهنينا السلامة وتدعو الله ان يعوضنا خيرا وتشرب ليمون قبل الكتابة لتهدي نفسك بس ( امزح ) ودمتم بوووووووووووود يا غالين واولهم انت يا نديم الحبيب
القائد غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
القائد is on a distinguished road
17#
27-07-2010, 03:23 PM
حاجه ثانيه نسيت اقولها لكم بان التغييرات الان ممتازه ولله الحمد وكذلك مشيته قرابة 300 كيلو بسرعه 200 تقريبا لتجربه وكان الحمد لله كويس ولا فيه الا العافيه .

سؤالي هنا هل التاثير على القير ربما يحدث مستقبلا بسبب تغيير الزيت كما يقول اخونا نديم والا يعتبر هذا اختبار جيد بقطع هذه المسافة وعدم تاثير التغييرات ؟

ارجو الاجابه
القائد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
18#
28-07-2010, 09:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد مشاهدة المشاركة
اخوي نديم
رجاء لا عاد ترد وانت معصب والله اشفقت عليك لا ينفك لك عرق اركد وانا اخوك و منكم نستفيد .
الزيت يا صاحبي كان للاسف مو معدوم بالمره ( مو مسود او محترق يعني نص عمر ) لاكنه لم يعد صالح للاستخدام وكان الفلتر مليان صراحتا من البراده والشوايب واثر كذلك في مبرد الزيت كما قد ذكرت .
الي ابي اعرفه كيف تبي تضمن ان الزيت بترجع كويس بعد ماغيروا الفلتر ! تخيل بينزلون الزيت في ورشة قد تغتقد المكان النضيف في حفظ الزيت مثلا ويقنعونك هم كذلك حتى ولو كان عمر الزيت كما قلت نصف عمر يقنعونك بانه من الواجب عليك تغييره ( هنا اتكلم عن ورشة لها باع كبير وطويل في البي ام) وش رائك بالله فيما سمع كلام المنتدى وفيه من قال هنا بعدم ضرورة تغيير الفلتر والزيت وبكلام احد المهندسين الذين وافق كلام الاخوان هنا , وذكرت انا ووضحت بانني ابلغت الورشه قبل سفري بضرورة تغيير زيت وفلتر القير الا انهم اصروا على عدم فعل ذلك وترك الزيت كما هو وكذلك الفلتر .

عموما انا كذلك يحتم عليه ان اكون صادق مع الناس واقول وجهة نظري فان قبلت بها انت والاخوان هنا فاهلا ومرحبا , وان غير ذلك فدع غيرك ليستفيد منها , فلا تفتي بما لا تعلم ولكن اذكر تجاربك لتعم الفائدة الجميع فلم اشتغل انا او انت في وكالة البي ام ولكنها اجتهادات قد تصيب وقد تخطي وتجارب ننقلها وكلا عقله في راسه يعرف خلاصة بارك الله فيك .

لا ننكر جهودك ولكن ما هاكذا تورد الابل ويتم التخاطب مع الاخرين . . . . فالاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية .

تمنيت تبدا بذكر الله في البداية وتهنينا السلامة وتدعو الله ان يعوضنا خيرا وتشرب ليمون قبل الكتابة لتهدي نفسك بس ( امزح ) ودمتم بوووووووووووود يا غالين واولهم انت يا نديم الحبيب

كل كلامك هذا ماله اي فايدة لانك تكتبه عن جهل وتصدق كلام سباكين الصناعية

اولاً :
اقتباس:

تمنيت تبدا بذكر الله في البداية
لاحظ انك انت الي ابتديت موضوعك بوجه معصب ومتجهم وزعلان وكان طاق فيك عرق فعلاً (راجع بداية الموضوع) وحتى ماسلمت على الاعضاء الي تدّعي انك جاي تنصحهم...وانا من باب الادب والذوق ابتديت ردي بعبارة ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ) لعل وعسى انك تفهم يافهيم...ولكن مع الاسف ماحولك احد وانا ملاحظ اصلاً انك في كل ردودك من سجلت بالمنتدى وانت لاتسلم ولاترد السلام .. ترا انت مسلم بالدرجة الاولى قبل لاتصير خبير الماني وتنصح

http://gulfbmw.com/vb/search.php?searchid=790287

ثانياً :
كيف تقول عن (العامل) الي بالورشة انه (مهندس) ؟ هذولا ناس جايين من الشارع لاشهادات ولا بطيخ يتعلمون بسيارات الناس ياتصيب وياتخيب الين يجي واحد زيك يمدحهم ويقول عنهم (مهندسين)

ثالثاً :
انت اقتنعت بكلامهم عن تغيير الزيت ليس لانهم اهل علم .. ولكن لانهم ((اقنعوك))

اقتباس:
ويقنعونك هم كذلك حتى ولو كان عمر الزيت كما قلت نصف عمر يقنعونك بانه من الواجب عليك تغييره ( هنا اتكلم عن ورشة لها باع كبير وطويل في البي ام)

رابعاً : اذا كان غرضك من تجربتك النووية هي نصح الاعضاء وحرصك على سلامتهم تعال اكتب تجربتك كاملة...بس لاتتفلسف وتقول (لا عاد تصدقون من يقول زيت القير ما يتغير) لاتكذب رجال احسن منك وافهم منك في هذا المجال وانت بنفسك تجي تطلب منهم المشورة....عيب عليك..انت ماتدري ان الي يكذب الله يحطه بالنار؟؟

خامساً : كلام المهندسين (الحقيقيين) في وكالة بي ام وفي وكالة ZF يقولون لاتغير زيت القير ابد..والمهندسين الالمان كاتبين على صرة الزيت Do Not Change Add Only ... طبعاً اذا كنت ترا انه هذولا مهندسين .. يمكن انت تشوف ان البنقالية الي بالصناعية هم المهندسين والالمان عمال نظافة !!

سادساً : اذا انت خايف اذا رجعت الزيت القديم يتوصخ لانك رايح لورشة (وصخة) ياخي لاتنصح الناس يغيرون الزيت...خلك حقاني وانصحهم يروحون لورش نظيفة !!!!!

سابعاً : الموضوع مغلق وخسارة وقتنا الي ضيعناه فيه...وانا اكتشفت (يالقائد) ان اسمك مع الاسف اكبر من عقلك بكثير
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
19#
28-07-2010, 09:19 AM
على فكرة...انا ملاحظ من زمان انك ينلعب عليك بالصيانة واسعار الصيانة واسعار قطع الغيار...والي يرجع لمواضيعك القديمة بيلاحظ هذا الشي

لكن والله انك تستاهل من يلعب عليك..عساك من هالحال واردى لانك انسان ماتعرف قيمة النصيحة

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 28-07-2010 الساعة 11:41 PM
نديم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق