logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ابوعـــروب
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ابوعـــروب is on a distinguished road
10-07-2010, 04:13 PM
ابوعـــروب غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكله وابي فزعتكم لااااااهنتوووووو

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل كل شي اشكر من قام علي هذا المنتدى الذي قدم الكثير من الحلول (وانا من اللي استفاد منه)
وامسي علي الاعضاء والله يعطيكم العافيه

مشكلتي سيارتي 740 موديل 97
وانا ماشي علي الطريق وقفت ابي اعبي بنزين اول ماوقفت حسيت في السياره فيها شي ترتج كنها تبي تطفي قلت يمكن شي عادي
وبعد ما مشيت من المحطه وتطلع من الشكمان دخان ابيض وكثيف وتجهت لصناعيه علي طول الحضري واجي عند ورشه صيانه bmwواشرحله الوضع قال خليها وافحصها وتعال بكرا قلت ابشر ولما جيته قال لازم نفك المكينه فيه جلده يابسه نغيرها قلت كم قال 5000 قلت وبس هذي قال لا يمكن المكينه جاوبت يبيلها شنبر وقلت كم قا من 9000الي 8000 قلت غيرها قال هذا اللي عندي مشيت لواحد ثاني برضو متخصص علي مايقولون وقال لازم افك المكينه هذي ربله كم قال 4500 قلت يا ابو عروب مر الوكاله وياليتي ما مريتهم قالي فحص عليها بمقدم 2000 والله لو ابي عمليه مافتحت ملف بالقيمه ومشيت وقالي مكنيكي صب زيت صطب علبتين بالمكينه قلت ليش قال البساتم الزيت يسكر عليها ويثقلها برضو مشيت وانا محتار مدري ايش اسوي كل واحد يوجهني وجها وصارت صره الزيت تهرب خفيف وللحين مشكلتي مع الدخنه وهي بكثافه مره تستمر ومره تخف ومره توقف بس يمكن 3 دقايق وترجع بكثره مع اني غيرت الزيت والبواجي وفلتر الهواء وفلتر بانزين بس وابي منكم الحل هل المكينه جاوبت ولا لا انتظركم علي احرررررررر من
الجمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررر

وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر را لكم

الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
افتراضي رد: مشكله وابي فزعتكم لااااااهنتوووووو
2#
10-07-2010, 04:48 PM
مرحبا ابو عروب بالنسبه للمكينه اذا كانت رايحه او يبيلها شنبر افضل ان تغيرها وتكلف من من 4000 الي 6500 النظيف طبعا بس هل مشكله الدخان طلع فجاة ولا فيه سبب من قبل وبراي ان المكينه جاوبت لان الدخان ابيض وبكثافه تبويش والاخوان مايقصرو معك انشالله
روعة حلم غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
3#
10-07-2010, 06:01 PM
ياخي انت اول ماسارت معك المشكله فحصت الزيت ولا لا هل هو ناقص
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
4#
11-07-2010, 04:23 AM
الله يعينك
اذا الدخان طلع فجأه فاحتمال من بلف الثلاجه تعطل تأكد منه ,,,اذا سليم احتمال شنبر الزيت انكسر الله يعينك على التوضيب او مكينه جديده
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية azazaz
Bimmer نشيط
azazaz is on a distinguished road
5#
11-07-2010, 05:41 AM
مرحبا اخوي ابو عروب
بالنسبه للدخان الابيض الكثيف بلف الثلاجه يسويها لكن احتمال كبيييير يكون شنبر لان سيارتي تطلع دخان ابيض كثيف بشكل عشوائي وغيرت بلف الثلاجه امس انا ركبته عند البيت بس مافي فايده الدخان مثل ما هو
خذ بنصيحتي واشتري مكينه وانا اقولك لا توضب لاتوضب هذي بي ام اي شي يصير بالماكينه غيره كلها وترا المكاين عندي بتبوك رخيصه
4500 تاخذ احلى ماكينه وضمان شهر
خلك من المبالغ الكبيره والمبالغ فيها 8000 و9000
وذا تبغى ماكينه تمام التمام عطني خبر
اسف على الاطاله
شكرا
azazaz غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 62
عا ـشق 750 is on a distinguished road
6#
11-07-2010, 09:06 AM
ما دام انه فجأة وعزم السيارة ما تغير هذا من بلف الثلاجة
عا ـشق 750 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
7#
11-07-2010, 11:25 AM
الشنبر اذا انكسر يتغير لون الزيت وتقل لزوجته وتكون معه رائحة ينزين وكربون

اخوي azazaz هل فكيت الثلاجه ونظفتها عن الزيت او لا لانها راح تكون مليانه زيت بحدود 1/3 علبه .
قبل فتره غيرت بلف الثلاجه وهو جديد وبعد اسبوع وهي تدخن مع الدعس والمشكله طلعت من بلف البخار يركب داخل المكينه بجوار الجنزير (بس ابشرك ماغيرته ولا طرى علي ).
وهناك سبب أخر وجود تنسيم بوجيه اغطية البلوف او غطاء الجنزير( الصدر)
أو اخر مثل ضعف الشنابر او كسر احدها .
::::
وأنا اسوي شفط دهون (زيت)لثلاجه كل ما أغير الزيت ههههههههههه جننت البنشري يقولي السياره فيها 2كرتيرزيت .وماشيه الامور ولله الحمد.
الصورة الرمزية azazaz
Bimmer نشيط
azazaz is on a distinguished road
8#
12-07-2010, 06:07 AM
طيب انا سيارتي تدخن دخان ابيض مع الدعس وبعض الاحيان تدخن عند التشغيل وغيرت بلف الثلاجه ونظفت الثلاجه ولا استفدت شي وفكيت البوجي لقينه كله زيت عرفت انه شنبر
azazaz غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
9#
12-07-2010, 02:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azazaz مشاهدة المشاركة
طيب انا سيارتي تدخن دخان ابيض مع الدعس وبعض الاحيان تدخن عند التشغيل وغيرت بلف الثلاجه ونظفت الثلاجه ولا استفدت شي وفكيت البوجي لقينه كله زيت عرفت انه شنبر
دامك متأكد أنه شنبر لاحول ولا قوه الا بالله غير مكينه أو وضب اذا كانت مكينتك نظيفه ,,,بعدين أمر طبيعي اذا كان بلف البخار عطلان تشفط الزيت على طول وتصير تدخن ويمتلي البوجي زيت بالذات الاثنين الاخيرات ,,,
تأكد جيدا قبل ماتسوي شي .