logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
11#
07-07-2010, 10:26 AM
اخواني يمكن بعد ما ركب القير ما عمل له برمجه وش رايكم افتح اصبع البطارية بالليل واجي الصباح اركبها يمكن يعمل رست بنفسه ويتعرف على كل القطع الجديدة بالسيارة هاه وش رايكم فكرة حلوة

لاني انا شبهتها بمثل جهاز الكمبيوتر لو ركبت عليه قطعه جديدة بيتعرف عليها بس مؤقتا واول ما تسوي له فصل في الكهرباء ومن ثم تعيد تشغيله تكون القطع الجديدة المركبة عليه جاهزة ومتعرفه عليه تمام

يمكن كمبيوتر السيارة مثل ذلك اجرب واشوف
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
12#
07-07-2010, 07:09 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
13#
08-07-2010, 08:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae72898 مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
يسلمو خيو بارك الله فيك
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
14#
08-07-2010, 02:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
اخواني يمكن بعد ما ركب القير ما عمل له برمجه وش رايكم افتح اصبع البطارية بالليل واجي الصباح اركبها يمكن يعمل رست بنفسه ويتعرف على كل القطع الجديدة بالسيارة هاه وش رايكم فكرة حلوة

لاني انا شبهتها بمثل جهاز الكمبيوتر لو ركبت عليه قطعه جديدة بيتعرف عليها بس مؤقتا واول ما تسوي له فصل في الكهرباء ومن ثم تعيد تشغيله تكون القطع الجديدة المركبة عليه جاهزة ومتعرفه عليه تمام

يمكن كمبيوتر السيارة مثل ذلك اجرب واشوف
اسف اخي وليد لقد انشغلت شوي لاني كنت اضع شرح للايفون و تعرف ان الصور يلزمها تنظف و غسيل و الكتابه عليها هههههه و وجع راس لكن كله فدا للمنتدى,
اخي لا اريد منك ان تخاف لكن انتبه,
هذة الرساله لا تظهر عن عبث و مهمة كمبيوتر
السياره هو التحذير بوجود خطء ما,
لكن قد يخطئ الكمبيوتر اذا ضربته الشمس او اصابه الخرف يعني كبر في العمر و لم ينتبه لدخول ضيف جديد على السيارة ههههههههههه.
جرب فصل الكوابل و الزقهم مع بعضهم البعض و عد للعشره فقط و كرر المحاوله.
لكن اعود و اقول لك تفقد السنسر الموجود بجانب القير من تحت السياره,و افعل مثل مقال لك اخي نديمووووووووو.هذة ارخص الحلول,
و الشيء الذي لا اريدك ان تخاف منه طبعا
هذا اذا لم تذهب الرساله, هو فك القير و عمل له
عمليه جراحيه من الداخل ,
لكن ان شاء الله لن تحتاج الى فعل هذا,
فقط افعل ما قيل لك اولا,

tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 3029
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 79
قوة السمعة: 17
oasad is on a distinguished road
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
15#
08-07-2010, 04:35 PM
كلام اخوي نديم هو الصحيح
يا اما من الحساس او خربطة في مخ القير
اما اذا بصاحبها ارتفاع في الحرارة بكون من نقص في زيت القير او المبرد للقير
ومثل ما قال اخوي نديم اذا الك شهر على الجير رجعه وخليهم يبدلولك اياه وريح راسك وكان المفروض او ما سمعت الزنة تبدله بس لحد الآن ما فات شي والله يوفقك وخبرنا شو بصير معك
oasad غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
16#
09-07-2010, 04:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اسف اخي وليد لقد انشغلت شوي لاني كنت اضع شرح للايفون و تعرف ان الصور يلزمها تنظف و غسيل و الكتابه عليها هههههه و وجع راس لكن كله فدا للمنتدى,
اخي لا اريد منك ان تخاف لكن انتبه,
هذة الرساله لا تظهر عن عبث و مهمة كمبيوتر
السياره هو التحذير بوجود خطء ما,
لكن قد يخطئ الكمبيوتر اذا ضربته الشمس او اصابه الخرف يعني كبر في العمر و لم ينتبه لدخول ضيف جديد على السيارة ههههههههههه.
جرب فصل الكوابل و الزقهم مع بعضهم البعض و عد للعشره فقط و كرر المحاوله.
لكن اعود و اقول لك تفقد السنسر الموجود بجانب القير من تحت السياره,و افعل مثل مقال لك اخي نديمووووووووو.هذة ارخص الحلول,
و الشيء الذي لا اريدك ان تخاف منه طبعا
هذا اذا لم تذهب الرساله, هو فك القير و عمل له
عمليه جراحيه من الداخل ,
لكن ان شاء الله لن تحتاج الى فعل هذا,
فقط افعل ما قيل لك اولا,
عادي خيو لا تفكر بس ابشرك فصلت البطارية عن السيارة من الساعه 7 صباحا ورجعت ركبتها الساعه 1 ظهرا والحمدلله ابشركم كنت اراقب الطبلون وهي تعمل تشيك على كل القطع في السيارة والحمدلله راحت المشكلة حتى الرسائل التحذير في الانوار واللمبات راحت وكل شي تمام والحمدلله بس وديتها للمركز وعملو لها برمجه لغة من الالماني الى الانجليزي فقط وكل شي تمام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oasad مشاهدة المشاركة
كلام اخوي نديم هو الصحيح
يا اما من الحساس او خربطة في مخ القير
اما اذا بصاحبها ارتفاع في الحرارة بكون من نقص في زيت القير او المبرد للقير
ومثل ما قال اخوي نديم اذا الك شهر على الجير رجعه وخليهم يبدلولك اياه وريح راسك وكان المفروض او ما سمعت الزنة تبدله بس لحد الآن ما فات شي والله يوفقك وخبرنا شو بصير معك
ابشرك فصلت البطارية عن السيارة من الساعه 7 صباحا ورجعت ركبتها الساعه 1 ظهرا والحمدلله ابشركم كنت اراقب الطبلون وهي تعمل تشيك على كل القطع في السيارة والحمدلله راحت المشكلة حتى الرسائل التحذير في الانوار واللمبات راحت وكل شي تمام والحمدلله بس وديتها للمركز وعملو لها برمجه لغة من الالماني الى الانجليزي فقط وكل شي تمام

الله يعطيكم الف عافية والفكرة هذه خطرت في بالي حسب تخصصي في الكمبيوتر وبرمجته قلت مدام السيارة فيها كمبيوتر وركبت فيها قطع جديدة يمكن ما تعرف عليها كمبيوتر السيارة خلني اعمل فصل للكهرباء وارجع اركبها واعمل للسيارة برمجه ونشوف :d
نجحت العملية والحمدلله بس الشي الوحيد هو المتعطل ( القطعة الكهربائية المتصلة بعصى القير لونها اصفر تقريبا اللي تتحكم بالناقل الحركة لم اجدها الا في التشاليح وهي قطعه كهربائية لاززم تكون جديدة )
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 3029
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 79
قوة السمعة: 17
oasad is on a distinguished road
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
17#
09-07-2010, 09:06 AM
الحمدلله والله يعطيك العافية اخوي وليد وشكرا لردك عشان الجميع يعرف حل المشكلة
oasad غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: ممكن مساعده ياشباب رسالة تحذير خطيرة ظهرت لي
18#
10-07-2010, 06:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oasad مشاهدة المشاركة
الحمدلله والله يعطيك العافية اخوي وليد وشكرا لردك عشان الجميع يعرف حل المشكلة
الله يعافيك ويسلمك خيو الحمدلله هي فكرة خطرت في بالي والمثل يقول الحاجة ام الاختراع نعمة من الله بس الى الان ابحث عن القطعه الكهربائية التي تركب تحت ديكور عصى القير تقريبا لونها اصفر يسمونها سويتش القير او عضمة القير ما بعرف لكن وجدتها مستعملة
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:30 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26