logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية المحتــــرف
المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
13-01-2008, 01:50 AM
  #1
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
افتراضي تقرير بالفيديو مختصر عن BMW 760Li Individual 2007

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شباب


هذا تقرير مختصر مدته 02:31 دقيقه فقط يتحدث عن الفئه السابعه الوحش أفخم نوع BMW 760Li وماهو كذا
الا Individual و بعد 2007 .... من أهم الأشياء الجديده اللي في الفيديو:



قفل الأبواب خارجيا من غير مفتاح بستايل خاص مميز ماتلقاه في اي سياره ولاسبق وان شفته شخصيا على اي
سياره غير هذي

الشي الثاني يتكلم عن الخاصيه المميزه في أبواب بي ام واللي هي ( أليه غلق الباب ) أن الباب مايغلق مهما كانت
زاويته سواء كان مفتوح نص او ربع ( مزيد من التفاصيل في المقطع )

أترككم مع الفيديو مع تمنياتي لكم بطيب المتابعه





رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
2#
13-01-2008, 03:09 AM
ليه تعذبنا يا بوحنين
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
3#
13-01-2008, 03:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMER مشاهدة المشاركة
ليه تعذبنا يا بوحنين
ابوعبدالرحمن انا متعذب مثلك لكن يقول المثل " الزين يفرض نفسه "

لأنها

The Ultimate Driving Pleasure

المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاويBMW740
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 256
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 40
قوة السمعة: 0
هاويBMW740 is on a distinguished road
من جد يعذب
4#
14-01-2008, 01:29 AM
هاااااااااااااااااااااي
اخوي المحترف يعطيك العافيه على التقرير
تبي الصراحه هذا الموتر والا بلاش
من جد يعذب
تصدق شفت المقطع اكثر من 15 مرررررره

وربي شي شي شي شي شي

شي شي شي شي شي

شي شي شي شي شي

شي شي شي شي شي
ياخذ العقل
مشكور بقوه
تحياتي
هاويBMW740 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
5#
14-01-2008, 10:13 AM
هاوي

ما ألومك يالغالي

كلنا في الهوا سوا
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي
6#
14-01-2008, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
على فكرة أنا بعدي ما شفت الفديوو قلت أول شي خليني أشوف الردود بس يالله خلينا نشوف الفيديو وبنقول راينا فية
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي
7#
14-01-2008, 09:11 PM
وااااااااااااااااااااااااااو مشكور
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
8#
14-01-2008, 09:17 PM
اخوي الإمااراتي

يعطيك العافيه على المرور واعجبتني مشاركتك
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
9#
17-01-2008, 02:05 PM

ياخي وش السالفة اذكر اني رديت على هذا الموضوع قبل كذا



ياشباب ماحد شاف رد ضايع يمين يسار؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكل ردودي رايحة تذاكر



يعطيك العافية يابو حنين وحركة تقفيل الابواب حسبت اني ملخبط بالي شفته وقمت رجعت المقطع والا فعلاً يدف يد الباب ويقفل


ابك هذي هي الي يسمونها (تنكلوجياااااااا)

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 67
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 435
قوة السمعة: 54
cranchy is on a distinguished road
افتراضي
10#
18-01-2008, 01:25 PM
ما شاء الله رهيييييييييييييييييييييييييييييييب... الله يرزقنا ويرزقكم.. مشكور على الموضوع
cranchy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26