logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية الزهراني m5
الزهراني m5
Bimmer فضي
رقم العضوية: 7462
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 644
قوة السمعة: 76
الزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really nice
18-06-2010, 02:48 AM
  #1
الزهراني m5 غير متواجد حالياً  
فضيحة اختراع لكزس ...!

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان ازعجونا وصجوا روؤسنا انهم اول ناس طبقوا نظام الاي درايف طيب اوكيه انا معاكم بس لما تصنع شي بدع فيه ياصاحبه انت ما سمعت بالمثل الي يقول (لاتبيع البيض ع سلاقينه) آآآآآآه يالبي ام عشق يتجدد كل يوم ....... مسكين راعي الكزز عز الله انه بيقشر بصل ههههههههههههههههاااي




رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
2#
18-06-2010, 04:28 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


غريبة وش الخراب هذا؟


اذا ماكان الموضوع خدعة من صاحب الفديو..فانا اتوقع ان لكزس مطبقين نظام دودة الدرقسون الكهربائية..لها مشاكل وعيوب وفضايح


خسارة والله لو شركة مثل لكزس تطبقها !!
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
3#
19-06-2010, 02:32 PM
خلاص اللكزس أنتهت وخاصة بعد الفضيحة
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
4#
20-06-2010, 02:34 AM
عيال تدرون اللكزس مافيها هدروليك حتى ال460 فيها زي الهايلكس والسيارات العاديه يايات
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الزهراني m5
Bimmer فضي
رقم العضوية: 7462
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 644
قوة السمعة: 76
الزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really nice
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
5#
20-06-2010, 05:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


غريبة وش الخراب هذا؟


اذا ماكان الموضوع خدعة من صاحب الفديو..فانا اتوقع ان لكزس مطبقين نظام دودة الدرقسون الكهربائية..لها مشاكل وعيوب وفضايح


خسارة والله لو شركة مثل لكزس تطبقها !!
مشكور ع مرورك يادكتور ههههههههههاااي حسستني قاعدين في عيادة بيطريه :d:d اش الدودة الكهربائيه؟؟
الزهراني m5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الزهراني m5
Bimmer فضي
رقم العضوية: 7462
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 644
قوة السمعة: 76
الزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really nice
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
6#
20-06-2010, 05:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae72898 مشاهدة المشاركة
خلاص اللكزس أنتهت وخاصة بعد الفضيحة
هي اصلا بدت عشان تنتهي ,,,,,,مشكور يالغالي ع المرور
الزهراني m5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الزهراني m5
Bimmer فضي
رقم العضوية: 7462
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 644
قوة السمعة: 76
الزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really niceالزهراني m5 is just really nice
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
7#
20-06-2010, 05:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومها مشاهدة المشاركة
عيال تدرون اللكزس مافيها هدروليك حتى ال460 فيها زي الهايلكس والسيارات العاديه يايات
ههههههههههههههههههههاااي والله انك حرقت موضوعي طيب اجل انت الي بتفضحهم ...اضحك الله سنك

مشكور ع المرور
الزهراني m5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
8#
20-06-2010, 07:34 AM
فديتك يالغالي لابجد ولي يقهرك اكثر ملاك هالسياره الغريبه وكأن معاهم صواريخ من السماء دايم يحطون راسهم براس الالماني وخصوصا بي ام افضحوهم اكثرررررررر مسوين زحمه ولاحنا ملاك البي ام دبليو متواضعين حيل ولانهايط ههههههه

مشكور حبيبي مره ثانيه
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
9#
20-06-2010, 08:53 AM
تدري يالزهراني من قبل ماشتري سيارتي كنت ماحب اسمع مقارنه بين بي ام ولكزس ابدالأن هذا ظلم كيف تقارين سياره لها تاريخ عريق من الخمسينات في سياره من عام 1990 وبصراحه اصحاب اللكزس يتوقعون سياراتهم حلوه ويكذبون على نفسهم مو منهم والله من الفرامل اللي ماتمسك ههههههههههاي بعدين روحو منتدى تويتا شوفو وش كاتبين حسبي يالله عليهم عن بي ام مشهوين سمعتها مرررره والله عيب علييييييييهم هالمبزره الطاشين
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3390
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 626
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
افتراضي رد: فضيحة اختراع لكزس ...!
10#
20-06-2010, 02:49 PM
شو هاي النفضه اللي في السكان اول مره اشوف سياره جي سكانها
شو المشكله ألحينه و الله ماني عارف ؟
هل في نظام عطلان جي يسوي ولا شو ؟
لا الي يقهرك اكثر يقولون سيارات التويوتا والكزس تارسين البلد
والبي ام دبليو والمرسيدس في الشارع اعداده قليله ويحتجون ان سيارات تويوتا لكزس متروسات في الشوارع لو كانت تغرب محد كان يسوقه.
والله حاله شو ترد على هالبشر وكيف تفهم في ناس مقصوص عليهم
لا ويقارنون نفسهم بالالماني و اللي يصنعون السيارات تويوتا لكزس يقولون نحن ما نقارن نفسنا بالالماني
يعني نكذب اللي صنع السيارة ونصدق اللى يركبها.
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:57 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26