logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

dream007
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14959
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 71
قوة السمعة: 15
dream007 is on a distinguished road
17-06-2010, 05:54 PM
  #1
dream007 غير متواجد حالياً  
ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ان كنت قاب قوسين او ادنى من شراء الساحره bmw
وبعد مشاورات مع الاقرباء مني كلهم اتفقوا ان البي ام ماتصلح لي ابدا كونها كثيرة الخرابات
وماتتحمل ابد وقطع غيارها نار نار واني راح ادفع عليها خلال سنه يمكن اكثر من نصف قيمتها<<مع العلم كله يقولون مافي احد عنده bmw
ترددت كثيرا بعد ماسمعت هالكلام وصرت محتار جداااا جدااا بحثت في النت مالقيت غير اللكزس يسب في البي ام والمرسيدس يمدح في نفسه والبي ام يدافع ........يعني بالعربي كلن يمدح سيارته وينتقص من غيره بس لانه فاتح منتدى متخصص في السياره ومايبي يعيب في سيارته مهما كان
وصعب راعي معرض يقولك السياره ماتنفع لانه يبي يرتزق
قلت مالي غيركم لاني شفت في هالمنتدى الحياديه والصدق
عندي عدة اسئله ارجو منكم التكرم في الرد عليها ولا تتركوني محتار

هل القطع الاستهلاكيه في السياره مرتفعه جدا؟؟؟؟ وماذا عن جودتها؟؟

من كثر مايقولون الناس كلها خرابات حسيت ان البي ام عند كل لفه يفلت مسمار ويتعطل شي

هل صحيح ان اذا تعطل شي في السياره راح يتأثر الكومبيوتر ويتسبب في اعطال اخرى؟؟؟

للمستخدمين .هل صحيح اذا فتحت الكبوت ماتقفله ابد؟؟؟

بالنسبه للمساعدات مامدى تحملها لانكم عارفين شوارعنا مافيها ابدابد حفر والمطبات ماتزيد عن10 سم؟؟ وكم قيمتها؟ اصلي ؟
لو كان شخص يعز عليك مره تنصحه يشتريها؟؟
ملاحظه استخدامي وسط لامهتم ولا مهمل

اسف للاطاله اعذروني لكن هذا كل الي سمعته عنها وحبيت استفسر منكم لانكم انتم من تستخدمون وادرى مني
والله محتااااااااااااااااااااااااااااااااااار

شكرا لكم اخواني مقدما


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
2#
17-06-2010, 06:20 PM
(الزين غالي لكن الازين اغلى )

بصراحه الناس تبالغ بزياده بالاخير هي سياره حديد قويه وتتحمل وقطعها الاستهلاكيه مو مره غاليه ولحين فيه ورش شغلها يغطي عالوكاله وبنسبه لها تتحمل مشالله فوق ماتتصور لما تمتلكها بتعرف وش اقصد بس لو بتشتري لاتاخذ760 وبعد كل موتر يختلف عن الثاني وعلى حسب استخدام صاحبه

واحد من الشباب معه لكزس 430 جي اس والله قطعها نار مره من جد ادفع في بي ام ولا ادفع في كورلا بس حجم كبير

وبتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة ابومها ; 17-06-2010 الساعة 06:25 PM
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
3#
17-06-2010, 08:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


طيب واذا صرفت النظر عن البي ام...وش السيارة البديلة من وجهت نظرك؟ او وجهة نظر الي ينصحك؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 7417
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 415
قوة السمعة: 60
black eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud ofblack eyed has much to be proud of
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
4#
17-06-2010, 08:34 PM
مشكله الشعب عندنا نصايح بدون تجربه

يعني تلاقي الي قاعد ينصح معه شاص ولا هايلكس وما قد ركب الماني بحياته ويقول ما تصلح وموب زينه

هنا ينطبق المثل الي يقول الي ما يطول العنب حامض عن ما يقول ::d

صدقني الي يركب الماني ما يركب غير الماني بعدها

انا من الناس الي اصلا ما كنت انظر للألماني ومهتم بالامريكي بشكل عام

من بعد ما جربت bmw تغيرت نظرتي له 180 درجه وان شاء الله اذا بغيت اغير ما راح افكر بشي غير ال bmw


black eyed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BLACK DREAM
Bimmer متميز
رقم العضوية: 937
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 153
قوة السمعة: 25
BLACK DREAM is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
5#
17-06-2010, 10:03 PM
اخوي نصيحة من مستخدم بي ام وعلى الضمان بعد...

((اذا ماعندك سيارة اضافية لاتشتريها))...

BLACK DREAM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9591
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 90
قوة السمعة: 18
تايتن is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
6#
18-06-2010, 12:43 AM
نصيحة اذا ماعندك دراهم واجد تصرف عليها وتدلعها

ابعد عنهااا
تايتن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 14206
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 187
قوة السمعة: 26
سمير الحازمي is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
7#
18-06-2010, 12:44 AM
شوف ياحبيبي البي ام بالعربي مايستخدمها الى يعشقها سيارة تعطيك safty تعطيك فخامه قيادتها مثل الحلم

واتحدى تحصل الاشياء هاذي في السيارات الثانيه حتى المرسيدس والكزس

بالنسبه للسيارات الامانيه انا اشوف جودتها اعلى من السيارات الامريكيه والكوريه واقل من اليابانيه بالعربي جودتها فوق المتوسط

باالنسبه للاعطال انا اقوللك اذا بتشتري موديل نوعا ماحديث واهم شي نظييييييييف راح تمشي معك انشالله والمستعمل حظوظ

علافكره صيانة السياره اهم شي انت تكون عندك فكره عن كل شي عن الب ام اهم الاعطال قيمة القطع المستعمله اذا احتجت

تكون عندك خبره حتى توصل لمرحله انت تشخص الاعطال بنفسك والمنتدى الغالي اشوفه افضل كورس لو تصفحته كامل

اعطال السياره الب ام لازم من فتره لفتره لازم تتعطل اعطال خفيفه الى متوسطه

قطع الغيار السوق حبيبي مليان جديد الماني, اصلي شركه .مجدد, تجاري علا قد فلوسك الاصلي شركه غالي والالماني

في شي وسط و في شي رخيص

بالنسبه لسمعت السياره هذا بسبب ثقافتنا مانعرف الا تويوتا ونيسان ومادري وشو وتشويه الناس للسيارات الامانيه

علا فكره السيارات الامانيه في نقطه المتانه يعني تماسك السياره وجودة المواد المستخدمه في الداخل اعلى بكثيييييير

من الياباني تحصل بي ام ماشي فوق 300000 ماشالله تقول السياره هذي تمرين لسه لاصوات ولا قربعه ولاشي

بعكس الياباني تحصله بعد 70000 الف انواع الاصوات والقربعه

طبعا السيارات اليابانيه تركز علا نقطه الجوده والعمل بلا عطال علا حساب الامان هذا الكلام بنفسه قاله

المساؤول الاول في تويوتا وانت شايف الي صار في تويوتا وكمان نيسان وهندا وجنرال موترز مشاكل الامان

قيد سمعت سياره المانيه فيها مشكله في الامان طبعا لا

اذا تبغى النصيحه اشتري بي ام بس لازم يكون في باللك انك راح تصرف عليها من فتره للفتره

وعلا قولهم لكل حجرة اجره


دمتم بصحه وعافيه ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة سمير الحازمي ; 18-06-2010 الساعة 01:04 AM
سمير الحازمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
8#
18-06-2010, 01:51 AM
كلام أخوناسميرالحازمي عين الصواب
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14959
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 71
قوة السمعة: 15
dream007 is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
9#
18-06-2010, 12:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


طيب واذا صرفت النظر عن البي ام...وش السيارة البديلة من وجهت نظرك؟ او وجهة نظر الي ينصحك؟؟
ياباني بشكل عام
dream007 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14959
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 71
قوة السمعة: 15
dream007 is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
10#
18-06-2010, 01:07 PM
الف شكر اخواني ماقصرتوا وانا بصراحه متولع في هالسياره لابعد حد ومتابع لاخبارها لكن الي جرب مو مثل الي يسمع الف شكر اخواني لحرصكم وحيادكم ماشاء الله عليكم والله كلمة شكر قليله عليكم
dream007 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:38 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26