logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: ارجو الدخول للاهميه لمن يستخدم bmw
21#
19-06-2010, 06:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theno1 مشاهدة المشاركة
شوف حبيبي أن كنت تقول والله أبي أخذ لكزس ولا 740 حدد مجموعة من قطع الغيار مثل السيفون البريكات الأمامية طرمبت البنزين الهوبات وشغلات مثل كذا رح أسأل عن أسعار قطع اللكزيس وأسعار البي أم وقارن بنفسك وصدقني راح تنصدم من الأسعار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theno1 مشاهدة المشاركة

الوالد عنده 430 لكزيس وأنا معي 745 كلهم 2004 ما أحد يصدق لين أوريه الفواتير أنه على مدي 4 سنوات صارف على البي أم نص ألي صرفه أبوي على الكزس

وأسأل عن أسعار القطع بنفسك وراح تشوف الفرق

أما من ناحيت حمار مكده فموتري ماشي فوق ال 300,000 ولحد ألحين غير صيانته الدورية أو غير الزيوت وكل 60 أدخله أنفظه من سيور بواجي وشدادات وسير التايمنق مع الفلاتر كلها وبريكات وغير تكلفني مع شغل اليد حول 3500 ألى 4000 , ما قد واجهت مشكلة ألا مرة صار عندي تهريب ماي من الرديتر وغيرته وألحين عندي المساعد الخلفي الهيدروليك حقه في مشكلة أما غيره من مشاكل في القير والمكينة فهي زيرو

وانا والله مثلك بس مره خرب وصار تهريب ولهدروليك للحين ماخرب بس يمكن يخرب قريب ههههههههه يعني مشاكله معروفه وبسيطه انصح صاحب المووضوع يشتري له وحده ويتونس بفلوسه ولاتسمع حكي الناس وبقولك شي لو شريت بي ام كلن بيجيك يطلبها يبي يكشخ فيها واول يذمونها بس الناس حكي في حكي وبتوفيق
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
theno1 is on a distinguished road
22#
20-06-2010, 12:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومها مشاهدة المشاركة

وانا والله مثلك بس مره خرب وصار تهريب ولهدروليك للحين ماخرب بس يمكن يخرب قريب ههههههههه يعني مشاكله معروفه وبسيطه انصح صاحب المووضوع يشتري له وحده ويتونس بفلوسه ولاتسمع حكي الناس وبقولك شي لو شريت بي ام كلن بيجيك يطلبها يبي يكشخ فيها واول يذمونها بس الناس حكي في حكي وبتوفيق

هههههههههههههه
كل ألي أعرفهم وبعم 745 عندهم نفس المشكلة
أما الهيدروليك أنا ما تعرف أنه في مشكلة لأا لا طفيت السيارة وجيتها بعد نص ساعة تلاقيها من الجهة اليمين الخلفية نازلو لدرجة الكفر يلمس الرفرف ولا شغلتها أعتدلت , رحت لمكنيكي قالي أنه في تهريب في سلندر الهيدروليك ألي بالمساعد
theno1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
23#
20-06-2010, 12:17 PM
بي ام موديل 93 لو تشوفها تقول هذه لو زودت سرعه تكح ويطير الماطور من الكبوت لكن مظهر من الداخل والخارج ما تسوى 3000 ريال لكن قير وماكينة وقوتها في السير ما شاء الله

على ما اعتقد ان الرجال اقتنع اخيرا في البي ام دبليو هو يحتاج بس بصيص من الامل في معرفة تامة عن السيارة وصيانتها وقطع غيارها.
اخوي بشر اشتريت والا باقي حتى نعمل سبرايز ونعمل كعك وحفلة لك.
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلامك فعلا حقيقي 100% وعجبني الكلام اللي تحته خط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

التعديل الأخير تم بواسطة أبووديع ; 06-07-2010 الساعة 02:27 PM
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 15
dream007 is on a distinguished road
24#
20-06-2010, 03:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقكم دنيا واخره كفيتوا ووفيتوا ماقصرتوا
والله مقتنع فيها من زمان بس هالنقطه مخوفتني وانتم طمنتوني من ناحيتها وان شاء الله قريب باخذ وحده
dream007 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
25#
20-06-2010, 04:45 PM
بالتوفيق يارب ههههه وعلى فكرة ابو وديع متعجب من الحكي اللي قلته لك شوفه نسخ الكتابه اللي انا كتبتها بالتمام وحاط تحتها علامة تعجب هههههه انا افهمه
خيو ابو وديع انا اقصد ان سيارات البي ام دبليو قوية خلاصة الكلام كله ههههههه
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
26#
20-06-2010, 11:42 PM
مبدعين الشباب والله
جزاكم الله خير جميعا
sawalhi غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
27#
06-07-2010, 11:47 AM
اخي الكريم من خلال تجربتي للبي ام اجدها سياره تصلح للاستخدام الداخلي و الخارجي لاكن السياره لازم تكون نضيفه و الله يوفقك
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية روعة حلم
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 84
روعة حلم will become famous soon enough
28#
06-07-2010, 08:57 PM
السلام عليكم

اخي اذا انت متولع بالبي ام لاتتردد وتخليها بنفسك البي ام سياره لا يعلا عليها بجميع المقاييس من الامان اولا وقوه المكينه

وتحمل السياره بشتي المجالات واذا انت اول مره تستخدم البي ام انا انصحك بموديل 97 و99 و2001 بحكم قوتها بالاخص ال97

لان الموديلات الحديثه تكلفتها كثير ومختصينها قليل هاذا بحكم تجربتي 9 سنوات افضل ال97 عن 2010 بحكم قوتها وقلت اعطالها

وبالنسبه لسياره بديله مو شرط اهم المحافضه لانها سيارات حساسه واتمني من الله ان يرزقك بالسياره النظيفه
روعة حلم غير متواجد حالياً