logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

obmwo
Bimmer متميز
رقم العضوية: 137
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 103
قوة السمعة: 21
obmwo is on a distinguished road
11-01-2008, 03:53 AM
  #1
obmwo غير متواجد حالياً  
افتراضي انسرق شي من البي ام حقتي تكفون وين اشتري مثله

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب منتدى البي ام دبليو تكفون وديت سيارتي للوكاله والضاهر لطشوا غطى التليفون اللي يمسك البطاريه من ورا المهم بيجحدوني وين القا غطا بطاريه التلفون فيه علما ان سيارتي الفئه السابعه 730 موديل 2005 تكفون ياشباب


رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 281
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 29
قوة السمعة: 0
أبومحمد is on a distinguished road
افتراضي
2#
11-01-2008, 12:44 PM
احتمال يكون طايح بين الكشنات .. تأكد من مكان التلفون
أبومحمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
3#
15-01-2008, 03:42 PM
طيب تأكد منه ولاتستسلم بسرعه يعني اذا تأكدت انهم لطشوه تتفرج افا عليك بس
طالب بحقك ويقول المثل

ماضاع حق وراه مطالب

وشكرا
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 735
تاريخ التسجيل: Feb 2008
العمر: 31
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
القلب الباكي is on a distinguished road
افتراضي
4#
02-07-2009, 11:14 AM
اعتقد الوكاله تقدر توفر لك القطعه
القلب الباكي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 1120
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
brosis is on a distinguished road
افتراضي
5#
03-07-2009, 05:29 AM
اكيد في الوكاله
brosis غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 10495
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 20
قوة السمعة: 0
wLhAn is on a distinguished road
افتراضي
6#
05-07-2009, 08:30 PM
تلقاه في الوكاله
wLhAn غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:57 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26