logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

قلبي دليلي
موقوف
رقم العضوية: 14676
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 41
قوة السمعة: 0
قلبي دليلي is on a distinguished road
06-06-2010, 02:02 PM
  #1
قلبي دليلي غير متواجد حالياً  
افتراضي ارتحت من البي ام

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باركولي بعت سيارتي وارتحت من البي ام
صح البي ام سياره
لكن يبغالها واحد يقدر يصارفها
والله انها سياره بمعنى الكلمه لكن ياجماعه ماتنفع للناس اللي راتبها محدود
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
2#
06-06-2010, 02:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الله يعوضنا واياك خير...والمثل يقول مد رجليك على قد لحافك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
رقم العضوية: 70
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 1,071
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
3#
06-06-2010, 02:48 PM
والله مادري ابار ك لك ولا اعزيك بس يالله مادام قد اتخذت القرار الله يبارك لك ويعوضك بحسن متها ان شاء الله
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 13566
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 22
قوة السمعة: 0
ala7med is on a distinguished road
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
4#
07-06-2010, 01:10 AM

بالتوفيق لك مع ان البي ام سياره ما تتعوض من ناحيه شكل وكشخه وفخامه وكل شي

لكــن كل انسان وله فلسفته بالحياه وان شاء الله تلقى السياره اللي تجمل معاك وتريحك

بس بيجي يوم وتحن للبي ام ... بالتوفيق
ala7med غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
5#
07-06-2010, 05:19 PM
الله يعينك على بعدها
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14911
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
easyway is on a distinguished road
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
6#
07-06-2010, 05:21 PM
كم كان موديلها وحجمها؟ معليش بس ابشوف منهي هذه اللي تعبتك؟ الله يعوضك خير ..
easyway غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
7#
07-06-2010, 07:37 PM
الله يعوضك اخوي بس جرب السيارة الجديدة صدقني ما راح ترتاح انا معي اكسنت 2009 بس اكثر طلعاتي على البي ام ركبتها وجلستها رووووعه الاكسنت حلوة بس عملية بـ 10 ريال افر فيها الرياض كله ههههه بالغت صح لكن البي ام مشوار واحد رايح جاي اعبي بـ 20 ريال ههه بس والله روووعه اصرف فيها ما اصرف المهم اركب اللي انا نفسي فيه

على العموم عوض الله عليك باحسن منها بس علمنا وش هي السيارة الجديدة
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
8#
07-06-2010, 11:13 PM
الله يعينك على باقي السيارات
اللي مامعه سيارة ألمانيه مامعه سياره
لكن أذا ناوي تشتري سياره بعد البي أم
وتصبر معك وتتحمل
خذ لك كراون فكتوريا
جربها أبوي وجربها عمي ويمدحونها وخفيفه
أما عن نفسي
الله لايجيب اليوم اللي أبدور فيه غير البي أم
ياويل قلبي على الالماني
عز الله مواتر
وآسف أذا طولت بكلامي


أخـــــــــــــــــــــوكـــــــــــــــــــ
عبدالله البدراني
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 14928
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 142
قوة السمعة: 0
B_M_W will become famous soon enough
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
9#
08-06-2010, 05:57 PM
التقنية بدون الجودة تقتل .....مثل هذا الشاب الي ترك البي إم .

السيارة رائعة ....بس في بعض الأجزاء بها صراحة لا تمتلك الى الجودة بالرغم بإن اليابانيين تفوقوا على هذا...مثلا : لو نظرت الى فئة e38 تجد اغلب الأعطال في الجير .....واعطال المصنعين للسيارات تجاوزوها من فترات كبيرة........وانا متأكد انك اخذت دورة صيانة ومعرفة الورش في هذه الفترة ........لكن كانت بفلوس.......

يا خي حتى لو معك فلوس وتدفع على الصيانة راح تعاف نفسك من كثرة الصيانة.......

اقول مرة اخرى التقنية بدون جودة ......تجبرك على عدم محبة السيارة التي تركبها وبالتالي تحصل على تقنية اقل وجودة اعلى وهذا هو المطلوب.

كان هذا رأي فقط .....تقبلوه بصدر رحب.
B_M_W غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: ارتحت من البي ام
10#
08-06-2010, 07:45 PM
راي صريح وفي محله الله يعطيك الف عافية اخوي ما قصرت
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:13 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26