logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
wessamal
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
wessamal is on a distinguished road
29-05-2010, 04:19 PM
wessamal غير متواجد حالياً  
افتراضي وين أحصل أخصائي تكييف جيد

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء عندي bmw 730 2006 ولاكن التكييف احس انه مو تمام مقارنة بسيارتي الثانية وهي من نوع كاديلاك dts ويوم سالت بعض الناس قالولي تكييف ال Bmw مو بذاك الزود المهم انقهرت وقلت سيارة بهالفخامة ومكيفها في الظهر صحراوييييييييييييييي !!!!! المهم قبل يويمن واحد من الشباب مرني بسيارت ابوه وهي Bmw 730 2008 وكان في الظهر والتكييف ممتاز استغربت وقلت الحمد لله في امل ... بودي سيارتي الوكالة وبعدين قالولي الناس مجنون انت اقل شي بيدفعوك 10000 ريال ذولي بيقصونك قص ومن هالكلام اللي يخوف المشكلة ان موتري بالليل تكييفه ممتاز وكل ما اروح ورشة بالليل يقولون لي مافيها شي من غير فحص

وش الحل
اوديها الوكاله وهم ادرى بها وكم ما تكلف تكلف
او اذا تمدحون لي كهربائي ولد ناس يقدر يصلحها مو يخمن على حساب محفظتي.

وشكرا

شاركونا الراي بتكييف ال bmw
او انصحونا بكهربائي جيد

الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: وين أحصل أخصائي تكييف جيد
2#
29-05-2010, 04:43 PM
اخوي لا وكالة ولا يحزنون والله ما ذبحتنا الا هالوكالة اللي فعلا اسم على مسمى ياكلو كل ما في جيبك وما تتطلع بنتيجة روح لمركز الخليج بالصناعية القديمة لواحد اسمه ابو سلطان ما شاء الله عليه انا اخر مرة ضبطت مكيف سيارتي عنده ومركز اعرفه من مدة طويلة.
ملاحظة ( المركز في الرياض - الصناعية القديمة )
موفق اخوي
ملاحظة رقم (1) :ولعملك سيارات البي ام بشكل عام تصلح في المناطق الريفية مثل جده والخميس والجنوب او اي مكان درجة حرارة 35 على الاقل لانك بالرياض والله المستعان هذه مو درجة حرارة 50 اقل شي والفجر 35 لا حول ولا قوة الا بالله صحراء موية الغسيل ما ناقصتها الا تلقيمة شاي واشرب بالهناء الشفاء.
ملاحظة رقم(2): انت جرب يوم من الايام وقف سيارتك في مكان بارد او في الكراج او تحت ضل اما البيت وشغلها وجرب المكيف راح تطربك
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
جاكور is on a distinguished road
3#
30-05-2010, 08:50 AM

صباح الخير جمعياً ،، تحية عطرة لأخوي وليد بس اختلف معاك بتكيف البي ام ، من خلال تجربتي لسيارة 525 موديل 2002
المكيف ثلاجة ما شاء الله مو مكيف .
جاكور غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
4#
30-05-2010, 09:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكور مشاهدة المشاركة

صباح الخير جمعياً ،، تحية عطرة لأخوي وليد بس اختلف معاك بتكيف البي ام ، من خلال تجربتي لسيارة 525 موديل 2002
المكيف ثلاجة ما شاء الله مو مكيف .
نعم كلامك في محله انا عندي سيارة موديل 93 حجم 520 مرهمة 525 بصراحة مكيفها ما شاء الله عليه بس يوم بعتها واشتريت لي 540 شنايزر المكيف في الصيف ما يبرد الا بعد فترة طويله او يبي له خط طويل بس في العصر والمساء بارد ايش حلاوة اخوي جاكور البي ام سيارة ذات مناطق ريفية يعني لو تبي وحده في الرياض لازم يكون معك مكان مخصص لها او كراج خاص لها في منزلك لانها جلد من داخل ويسخن بسرعه
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 62
عا ـشق 750 is on a distinguished road
5#
30-05-2010, 10:44 AM
اختلف معاكم مكيف البي ام ثلاجة ما يفرق معاه لا ظهر ولا ليل وانا من مجربي عدة سيارات إلى الان ما فيه زي
مكيف البي ام إطلاقاً

بس انصحك تشيك على مروحة التبريد تشتغل او لا وهل جميع السرعات شغالة وتشيك على الفريون هل ناقص او لا وتشوف فلاتر المكيف.
عا ـشق 750 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
6#
30-05-2010, 10:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الفريون ناقص معك ياغالي...زيد الفريون

واذا تبي كهربائي زين حدد انت ساكن باي منطقة الله يصلحك
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
البحر-انا is on a distinguished road
7#
30-05-2010, 11:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الفريون ناقص معك ياغالي...زيد الفريون

واذا تبي كهربائي زين حدد انت ساكن باي منطقة الله يصلحك

اخوي نديم كم لازم يكون ظغط الفريون لانو الصراحة جنني من اسبوع غيرت الفريون صارت تشتغل المروحة على السرعة التالتة على طول والتبريد مو على قد كدا يادوب يشتغل الكمبرسور يفصل وتشتغل المروحة لوحدها خففت الفريون صار التبريد مشاء الله ممتاز لكن المروحة صارت بس على السرعة الاولى تشتغل وحرارة السيارة حسيتها صارت ترتفع طبعا من لوحة الاختبارات صارت توصل الحرارة الى 109 رجعت عبيت فريون تاني قبل يومين ونفس الشي التبريد خف والمروحة صارت على التالتة على اغلب الاوقات ؟؟؟

اول شي كان الظغك لمن نزلتو 30 وبعدين رفعتو الى 35 وماني عارف كم لازم يكون الظغط المناسب ؟؟؟
البحر-انا غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
wessamal is on a distinguished road
8#
30-05-2010, 12:04 PM
شكرا لمروركم جميعاً

بالنسبة للفريون أخوي نديم ولا يهونون الشباب شيكت عليه قبل مده عند ورشة جمب بيتي وقالي الهندي انه 40 ولازم يصير 50 ونصحني اني اطلع كل الفريون واعبيه من اول وجديد ولاكن هذا ما غير شي في التبريد
وانا ساكن في الرياض.

والله يوم اسمع الاخوان يمدحون مكيفاتهم
اقول انشالله عقبالي
ارجوكم دلوني على فني تكييف جيد ومو راعي تخمين واكون لكم من الشاكرين
wessamal غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
البحر-انا is on a distinguished road
9#
30-05-2010, 01:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessamal مشاهدة المشاركة
شكرا لمروركم جميعاً

بالنسبة للفريون أخوي نديم ولا يهونون الشباب شيكت عليه قبل مده عند ورشة جمب بيتي وقالي الهندي انه 40 ولازم يصير 50 ونصحني اني اطلع كل الفريون واعبيه من اول وجديد ولاكن هذا ما غير شي في التبريد
وانا ساكن في الرياض.

والله يوم اسمع الاخوان يمدحون مكيفاتهم
اقول انشالله عقبالي
ارجوكم دلوني على فني تكييف جيد ومو راعي تخمين واكون لكم من الشاكرين
والله ياغالي غريبة 50 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستحيل هاد الظغط انا معي اكس فايف والظغط حق الفريون 35 ومسببلي مشاكل اخاف ازيدو يخرب الكمبريسور...
البحر-انا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
10#
30-05-2010, 01:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر-انا مشاهدة المشاركة

اخوي نديم كم لازم يكون ظغط الفريون لانو الصراحة جنني من اسبوع غيرت الفريون صارت تشتغل المروحة على السرعة التالتة على طول والتبريد مو على قد كدا يادوب يشتغل الكمبرسور يفصل وتشتغل المروحة لوحدها خففت الفريون صار التبريد مشاء الله ممتاز لكن المروحة صارت بس على السرعة الاولى تشتغل وحرارة السيارة حسيتها صارت ترتفع طبعا من لوحة الاختبارات صارت توصل الحرارة الى 109 رجعت عبيت فريون تاني قبل يومين ونفس الشي التبريد خف والمروحة صارت على التالتة على اغلب الاوقات ؟؟؟

اول شي كان الظغك لمن نزلتو 30 وبعدين رفعتو الى 35 وماني عارف كم لازم يكون الظغط المناسب ؟؟؟

الضغط حسب نظافة الكمبرسر

اذا كان الكمبرسر نظيف يكفيه 35

لكن فيه سيارات الكمبرسر قديم ومستهلك ياخذ اكثر

انا الكمبرسر عندي ياخذ 45 عشان يبرد

وهكذا

احسن طريقة انا جربتها اني اعبيه الين يفصل...وانسمه شي بسيط ويطلع تمام

لكن الورش اغلبهم نصابين يعبيلك فريون ويده على فتحة المكيف اول مايبرد يفصل اللي عشان مايخسر غاز...تمشي معك السيارة بمكيف بارد اسبوع بالكثير وبعدها يبدا الفريون ينقص

احسن شي تفرغ الفريون كامل وتعبي الكمبرسر كاسة زيت وبعدها تعبي فريون...كذا الشغل التمام

فيه واحد بصناعية النسيم اسمه شادي 0530077322 انا اشتغل عنده...على نفس طريق الميه (انتبهوا تراهم مركبين عليه نظام ساهر )

الي يجيه يقوله جايك من طرف منتديات بي ام ويفهمه الطريقة الي شرحتها لكم فوق

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 30-05-2010 الساعة 01:45 PM
نديم غير متواجد حالياً