logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

عبد الله
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
عبد الله is on a distinguished road
08-01-2008, 07:12 PM
عبد الله غير متواجد حالياً  
افتراضي أرجو الإفادة مرة اخرى اخواني + تعليق

:: اعلان ::

المعذرة يا اخواني , كثرة الاسئلة عليكم >.< , بس انا بصدد شراء سيارة جديدة و بإذن الله بتكون البي ام 730 1992

لكني متردد صراحة , علشان الناس ما يتكلمو بصورة ايجابية عنها >< , وحرام والله الناس ماخذين فكرة سيئة عن الشركة العريقةBMW , و الناس في بالهم ان السيارة تخترب بسرعة و ما ادري شو , و السبب في ان اكثرية الناس
اشتروا النوعية الضيقة من البي ام , تقريبا الفئة 3 القديمة (مو متأكد , بس السيارة مب واسعة كثير) , و م عرفوا يحافظوا عليها و اختربت السيارة بسرعة , و الناس ظلوا ينشروا الخبر بأن البي ام شركة مب زينة و سياراتها تخترب بسرعة

الناس دائما يشوشو تفكيري , و يقولو السيارة مب زينة , و في مرة واحد قالي اشتريت بي ام و ما تمت معاه شهر (حاس انه كذاب و الله اعلم)!!! و الغريب في الأمر ان محد اشتكى عن الفئة السابعة كله عن فئة اخرى

المهم , آسف على المقدمة الطويلة , بس كنت ابي افرغ الي بصدري سؤالي هو كيف احافظ على سيارتي؟؟ ابغي نصائح منكم , و ايش الأشياء الي لازم اراعيها لما اشتري السيارة؟؟؟ و كم تقييمكم لسعر السيارة؟؟؟

اعذروني على كلامي الطويل بس انتو الوحيدين الي اثق في كلامهم اكثر من الناس الثانيين , و تعرفون في صلة بين الناس الي قالولي , انهم ناس ابو مشاوير طويلة , الي يروح السعودية كل اسبوع , و و الي رايح و راجع من ابوظبي كل يوم...الخ , أما انا ما اطلع برع مدينتي

في امان الله

الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
2#
08-01-2008, 08:27 PM
شوف يا غالي عندي رد كنت كتبته لأحد الأعضاءلكن قبل ذلك دعني اقول لك شئ عن الفئه التي تنوي ان تشتريها انت وهي e32 أنا شخصياً اقتنيت منها قرابة 3 آخر واحده كانت موديل 1990 حجم 735 ، استخدمتها 4 سنوات فريت فيها المملكه شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً بالاضافه الى قطر و الكويت والامارات.
لكن لا تشتري السياره الا اذا كانت نظيفه جداً فموديل 92 قديم نوعاً ما

واليك ردي السابق على أحد الأعضاء:

اخي الغالي ******، هناك مشكله ليست بجديده قد لا حظتها منذ زمن طويل، وللأسف ما زالت مستمره حتى يومنا هذا، رغم حبي وعشقي لـ Bmw فانا سأعترف بشئ بخصوصها، فقد كانت الموديلات القديمه وتحديداً 1986 وما قبلها تعاني من مشاكل في الكهرباء والكومبيوتر، وليس جميع الفئات وانما احجام معينه من الفئه السابعه، ورغم ذلك كانت قيادتها والرفاهيه ونظام السلامه فيها أكثر من رائع. ولعل ما يتشدق به بعض من يجهل Bmw كان مبنياً على هذه الفكره التي اخذت عنها في تلك الفتره، وا نطبعت هذه الفكره عند البعض الى الآن و ليس عندهم استعداد لتغييرها،من جهلهم وضحالة ثقافتهم واصبح الناس يتناقلون هذه الفكره، مع انها خطأ فادح في حق هذه السياره العريقه، و من المحزن ان هناك من يذم Bmw وهو لا يعرف شيئاً عنها ولم يجربها، فكيف نأخذ رأي شخص في شئ لم يجربه؟؟؟؟؟
الحقيقه حصل بيني وبين كذا شخص نقاش حول هذا الموضوع، فيقول لك Bmw مشاكلها وقطعها ووووووو ألخ.....
وعندما اسأل القائل واقول له، هل ملكت يوما من الأيام Bmw، فتكون الاجابه لا
هل جربتها ؟؟؟ فتكون الاجابه لا
اذا كيف حكمت عليها؟؟؟؟
فتكون الاجابه التي اسمعها باستمرار، الناس يقولون، والله مصيبه.

أخي الكريمbmw ، من موديل 1987تغيرت و زادت جودتها واصبحت عمليه بدرجة امتياز، والله جربت الكثير من السيارات بما في ذلك المرسيدس وكذا حجم، فلم اقتنع بتلك السيارات، والله لم اجد افضل من Bmw، وعلى فكره انا استخدم Bmw منذ 20 سنه وبدون مبالغه وخلال هذه الفتره اقتنيت اكثر من 18 سيارة Bmw، وآخرها الفئه الخامسه اشتريتها منذ فتره بسيطه، وليس عندي استعداد ان ابدل Bmw بأى سياره أخرى.
ما هو رأيك ما هو الدافع الذي يجعلني لا أستخدم الا Bmw طوال كل هذه السنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمدنبيل
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 31
محمدنبيل is on a distinguished road
3#
13-06-2008, 10:06 PM
يسلم يمين ولسانك فعلا جواب شافي وراقي وماخليت شي للكلام ياابو عبدالرحمن...........
اخوي عبدالله توكل على الله ومالك شغل بكلام الناس لان فعلا مايعرفون يقيمون.
والله اوك اني معاشر للبيئم اكثر من كل سيارة وقبلها كنت معاشر الكابرس والله مافي مثل البيئم اخوك انا عندي وحدة 730 موديل 1992 والله مافي شي فيها الا نفحص ماء وزيت ومافي غير الصيانة الدورية للصدر والاطارات وطرمبة البنزين..
وتوكل ولاتبالي ولاتاذبكلام الغير ...
واخوية ابو عبدالرحمن جاوبك جواب عز وشافي......
اخوك محمد
محمدنبيل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Z I A D
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 32
Z I A D is on a distinguished road
4#
13-06-2008, 10:56 PM
بشكل عام السيارة إذا بتحافظ عليها تعيش معاك

يعني مو لازم كل مرة تدعس أو يكون البنزين على الآخر ...إلخ.

أعطيك مثال على سيارة أخرى زي (الكورولا) ولا تقول هذي سيارة كرف أو ياباني أو.....
( تراه كله في الآخر بيخرب والقطع الإستهلاكيه لازم تتغير)

إشتريتها وكانت قالبة وهي سيارة أجار وتنزل من السقف موية مع المطر وجلست معي 3 سنوات ما كلفتني شي ليش؟
السبب أني كنت محافظ على السيارة !!! بس
If you have X5 for sale please press

Thanks

Z I A D
Z I A D غير متواجد حالياً