logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: وش الحل مع المكيف...؟
11#
29-05-2010, 05:02 PM
اخوي يمكن المشكلة في القطة التي تكون دخل المكيف فيه قطعه او شريحه لونها اخضر لو تعطلت او يمكن بداية عطل تسوي الامر هذا لانو هي المتحكم الاول والاخير للدفع المروحة انا في سيارتي يوم غير الفني الفلتر طلع لي من داخل المكيف شريحة طويلة لونها اخضر بها ثلاث ما ادري اربع دائرات سود شرحها لي قال هذه للتحكم بقوة الدفع الهواء المروحة شيك عليها وشيك على مروحة المكيف وشوف
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
monaro is on a distinguished road
12#
03-06-2010, 04:15 AM
بشرنا ياصاحب الموضوع وش صار معك لاني عندي نفس المشكلة..
monaro غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 26
سمير الحازمي is on a distinguished road
13#
03-06-2010, 03:46 PM
والله ياحبيبي انا نفس مشكللتك كان عندي دفع الهواء ضعيف الينا بطل يطلع هواء وديتها عند خويي صنايعي بي ام

فك الطبلون وغير المروحه الداخليه ماكلفت الحمدلله 500 ريال المروحه مع شغل اليد والطبلون رجع 100%

بس انصحك تغيرها جديد قيمتها 1600 انا غيرتها قبل 4 شهور مستعمل واشوفها بدت تضعف
سمير الحازمي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
leopard will become famous soon enough
14#
05-06-2010, 01:01 PM
الاخ وليد بن إبراهيم

الحقيقة مدري وش هذي الشريحة الي تتكلم عنها ويمكن تكون هي المشكله لكن وين احصلها
الفلاتر سهل فكهن وتغييرهن لكن ما في شريحه ما لقيت شي وين محلها بالضبط لا هنت.

الاخ monaro
للاسف الى الان ما حصلت حل, لكن اتوقع والله اعلم من ((( البطارية))) توقع شخصي وان شاء الله اذا عرفت وش المشكله بالضبط بأعلمكم.

الاخ سمير الحازمي

شكرا لردك وتبادلك معنا الخبرات لكن يا اخوي انا مش دفع الهواء ضعيف دائما. انا مشكلتي مرات ومرات ، مكيفي بكيفة مرات ممتاز ومرات ضعيف. ما اتوقع المشكله من المروحه لان المروحة اذا شغلت مانع الضباب دفعها قوي ولله الحمد.
leopard غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
15#
09-07-2010, 01:58 AM
المشكله ليست من الشريحه و انما من موتور المروحه فحماته متاكله لذلك لين تفوت بمطب او تلتف بسرعه تتحرك الفحمات و يزداد التوصيل الكهربائي و بتسرع المروحه و بلاخير رح تتوقف عن العمل نهائيا انصحك تبدل المروحه باكملها مع العلم ان الفحمات لا تستبدل
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
pio300 is on a distinguished road
16#
16-07-2010, 04:30 PM
بشر اخوي وين وصلت ؟؟؟

انا اليوم صارت لي نفس المشكلة فجاءه فتحات المكيف اللي في الطبلون وقفت تطلع هواء بس اسمه صوت المروحة ...!!! وبعدها بشوي رجعت تشتغل من حالها !!
pio300 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 34
BMW Tech is on a distinguished road
17#
30-09-2010, 12:58 AM
أنا كان عندي نفس المشكلة , وأخر شيء تبين لي أن فيوز مروحة دفع الهواء هو سبب المشكلة , أخوي تجد الفيوز في علبة الفيوزات اللي في البانيت , إذا كانت سياترك طراز 740
BMW Tech غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية just smile
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 39
just smile will become famous soon enough
18#
30-09-2010, 12:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني مرة كنت مسافر ووقف دفع الهواء مع ان المكيف كان شغال بس مافي دفع هواء من الريش اللي في الطابلون فتوقعت ان المروحة توقفت وللتأكيد كلمت صاحبي كهربائي سوري جزاه الله خير
وأكد لي ان المروحة توقفت طبعآ فتحت الكبوت وشيكت فيوز المكيف ولقيته مقطوع غيرته وشغلت المكيف ولافي فايده برضو المروحة ماتحركت ..
فيه فتحات التهويه اللي تجي بين المكينة والزجاج الاماميه االلي اذا سكرت الكبوت عليهن يفتحن اظن عرفتوهن
المهم ادخلت يدي بالفتحه اليمين الى ان لمست المروحه وحركتها وسحبت يدي بسرعه لاتقطعها
(يا اخوان ترى الحركة خطيرة انتبهو منها جد والله..يعني اللي خايف مايتقنها يطفي المكيف ويحركها بيدة ويجرب دفع الهواء جاء او لأ ثم يلجأ للخطوة الخطرة)
طبعآ هذي الطريقة للي مضطر سواء كان مسافر وتورط الظهر او معه عائلة يعني للضرورة القصوى
والمشكلة كلها في الاخير طلعت من فحمات المروحة ويمكن تغييرها (مع احترامي لمن قال انه لايمكن تغييرها) ولكن لاينصح بذلك لانها نفس التكلفة فالافضل لك تاخذ مروحة كامله اصلية من تشليح او جديدة ارجع اقول اصليه عشان ماتضطر مرة ثانيه لفك الطابلون والتكلفة حسب ماقال صاحبي السوري 500 ريال شغل يدة وحساب المروحة
وسامحوني على الاطالة تقبلو تحياتي والله يوفق الجميع
اخوكم ماجد الدهمشي

التعديل الأخير تم بواسطة just smile ; 30-09-2010 الساعة 12:48 PM
just smile غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية just smile
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 39
just smile will become famous soon enough
19#
30-09-2010, 12:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دايم حط بوابة دخول الهواء على وضع o الدائرة الفاضية...لاتحطها على الدايرة الي فيها حرف a

مساء الخير عمو نديم كيف حالك عساك بخير

ابغى اسألك وش معنى احط بوابة دخول الهواء على o بدلآ عن الدائرة اللي فيها a اقصد وش الفرق بينهم لاهنت عمو
وبالمناسبه الحمد لله على سلامة المنتدى من الغزو الغاشم (بيتنا الثاني )
just smile غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
20#
30-09-2010, 01:37 PM
^^^

مساء النور

اذا حطيته على وضع 0 يصير الهوا داخلي

اذا حطيت على وضع @ يدخل عليك الهواء من برا
نديم غير متواجد حالياً