logo
قسم البودي والهيكل ( Chassis & Body )

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لمبة البريك والعة...
11#
23-05-2010, 10:40 PM
والله يا اخوي انت تشرفنا على اللاردن بين اهلك واخوانك
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
البحر-انا is on a distinguished road
12#
25-05-2010, 12:27 PM
مشكور اخوي صوالحي هادمو غريب على اهل الاردن...

اخوي ابو وديع مازبطت الطريقة خفت اكسر الاي بي اس وقلت لمكانيكي قلي انا مالي شغل مااتحمل مسؤولية طقو انتا بنفسك
البحر-انا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
13#
26-05-2010, 01:16 AM
عموما لاتستعجل
والمشكله ماتخرج عن abs وكمبيوتر القير لاني قبل ما اشرك له سيارته توه مصلح بعض القطع بكمبيوتر القير كانت مضروبه

وانا اعطيه 70% من abs واذا عندك دليل المستخدم ركز وترجم الصفحات 18-19-20 تجدها تتكلم عن الضوء الاصفر وان المشكله من النظام الديناميكي

ومستمرين بالبحث عن المشكله ولايهمك ,,,,وشكرا.
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
14#
26-05-2010, 01:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
عموما لاتستعجل
والمشكله ماتخرج عن abs وكمبيوتر القير لاني قبل ما اشرك له سيارته توه مصلح بعض القطع بكمبيوتر القير كانت مضروبه

وانا اعطيه 70% من abs واذا عندك دليل المستخدم ركز وترجم الصفحات 18-19-20 تجدها تتكلم عن الضوء الاصفر وان المشكله من النظام الديناميكي

ومستمرين بالبحث عن المشكله ولايهمك ,,,,وشكرا.
مشكور ياغالي ماني مستعجل لها الحين قريب الشهرين ومستني انو ان شاء الله الاقي لها حل...

عندي دليل المستخدم حق السيارة عربي وانجليزي وفعلا من وقتها قريتو ولقيت انو لازم توديها لاقرب مركز صيانة مافي اي شي يفيد في الموضوع...

تخيل اول امس المكانيكي يقولي عندي حساس الايرباج حق السايق خربان وكل مااركب تيرموستات يشتغل يوم ويفصل تاني يوم يقولي احتمال منها المشكلة قلتلو ياابن الناس هاد بريك وهاد ايرباج ايش دخل الاتنين في بعض وماني عارف صار يفتيليك يقول انو احتمال الكنترول الرئيسي الي يوزع للأيرباج هو بيعطي عطل في البريك...

على العموم انا صابر وماني مسوي شي الا وانا مقتنع منو حتى فك طبلون ماني مخليهم يفكو خوف انو يروح يفصلي الاسلاك او يسوي حركة فيها يفصل اللمبة ظاهريا فقط...

والك شكر لك ابو وديع دايم مغلبينك معانا ....
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
15#
26-05-2010, 02:11 PM
يالله يالزمن...توي اتذكر

ياخي هذي المشكلة نااااااااادرة جداً وماتصير الا بالسيارات الالمانية والامريكية...وشلون طلعت معك وانت وارد ناغي؟

شف الموضوع القدييييييم هذا فيه نفس المشكلة

http://gulfbmw.com/vb/showthread.php?t=4047

المشكلة من نظام DBC هو الي معلق معك او خربان
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
16#
27-05-2010, 09:06 AM
مشكور اخوي نديم انا قريت الموضوع لكن برضو مافهمت ولا عرفت ايش الحل انا مابيطلع معي اي رسالة على الشاشة بس الاشارة التحديرية اول مااشغل السيارة تقلب لونها من احمر لأصفر وتبقى على طول في الكمبيوتر مالها اي كود نهائي وهي فجاءة لوحدها طلعت...

قريت رد انو ممكن يكون من الهاند بريك قلت ممكن لانو الهوبات الخلفية انتبهت عليها قبل اسبوع انها فيها شرخ جامد غيرت الهوبات ولقيت الاقمشة الداخلية حقت الهاند بريك منتهية بدلتهم كلهم الهوبات مع الاقمشة الداخلية والخارجية ووقتها وانا بغير كنت متوقع اول مااشغل السيارة يروح التحدير لكن للأسف ماصار شي...
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
17#
27-05-2010, 04:02 PM
اذا انت محصل شرخ بالهوبات الخلفية...معناتها افتح السويتش على رقم 2 وخله دقيقتين كذا وتطفي اللمبة
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
18#
30-05-2010, 11:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
اذا انت محصل شرخ بالهوبات الخلفية...معناتها افتح السويتش على رقم 2 وخله دقيقتين كذا وتطفي اللمبة

والله ياخوي يانديم مازبطت الطريقة...

روحت لواحد وقلت ممكن انو يفهم فحص كمبيوتر بقولي هيدا من الانوار ؟؟؟ قلتلو نعم ؟ قلي عشان انا مركب انجل ايز هي الي مسوية المشكلة ؟؟

قلتلو هادي لها سنة ونص راكبة وماصار شي في السيارة اشمعنا الحين قلي الكمبيوتر بيقول كدا قلتلو وانتا صدقتو قلي طبعا هيدا كمبيوتر هههههههههه

وايش رايك ياغالي ؟؟؟

طبعا ابشرك اكتشفت طريقة تصفير عداد الزيت من غير الحاجة لكمبيوتر ولا شي وان شاء الله بنزلها ...

ومايبغالها ولا شي وتنفع في الفئة السابعة من 95 الى 2001 والاكس فايف من 2000 الى 2006 ...
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
19#
30-05-2010, 01:20 PM
^^^

ياخي ليتك بالرياض كان ضبطناها لك

وطريقة تصفير لمبة الزيت مانصحك فيها...سيارات كثيرة احترقت بسبب هذي الطريقة
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
20#
30-05-2010, 01:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
^^^

ياخي ليتك بالرياض كان ضبطناها لك

وطريقة تصفير لمبة الزيت مانصحك فيها...سيارات كثيرة احترقت بسبب هذي الطريقة

والله ياليت ياغالي المشكلة المشوار فوق ال 1000 كيلو ولا كان الواحد جا وريح راسو بدل ماكل واحد يتفلسف من جهة...

لا ياغالي تصفير الزيت من الطبلون نفسو مايبغالها لا توصيل اسلاك ولاشي كتبت في التقنية نزلتها