logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية فارس
فارس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14794
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 85
قوة السمعة: 16
فارس is on a distinguished road
12-05-2010, 08:05 PM
  #1
فارس غير متواجد حالياً  
افتراضي تيربو واستفسار عن تعديل

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني

انا عندي بى ام 525 الموديل 92

واليوم طلبة له تيربو 25 كامل
وان شاء الله خلال الاسبوع الجاي يكون التيربو راكب عليه مع البرمجه

و بركب بواجي سبلت فاير و كويل رياضي و فلتر
والحمد الله ما كلفت كثير
اخواني فيه مشكله على المحرك والحراره بسبب السياره استخدام شخصي ماهي للتحدي

و انا من 10 سنوات وانا استخدم ال بى ام

وحبيت اعدل واضبط ولكن خايف من الحراره و انعدام الماكينه رغم ان التيربو ضغطه خفيف ما هو قوي يأثر على

البستم و عامود كرنك

ايش النصائح اللي اخذها في عين الاعتبار


اخوكم فارس



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تيربو واستفسار عن تعديل
2#
15-05-2010, 10:10 AM
لا علم لي بذلك بس اللي اعرفه انو اي تعديل على الماكينة يقلل من عمرها ليس اكيد الحبر ولكن نسمع من الناس - والمثل يقول لا تسال طبيب واسال مجرب
هههههههه عكست المثل بس ينفع كل الطرق تؤدي الى روما هههههه

اتوقع انو مافي اي اشكال بس الفلتر الرياضي يحتاج منك تنظيف كل اسبوعين او 3 اسابيع بمعنى انو لاوم تنظف البخاخات كامن وفي البداية راح تمر بمشكلة الرجفة والتفتفة لمدة اسبوع الين يعتاد الكمبيوتر علي الاضافات الجديدة
تمنياتي لك بالتوفيق
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تيربو واستفسار عن تعديل
3#
15-05-2010, 10:13 AM
وش رايك اخوي نسوي تحدي ان اوانت على طريق الخرج بين سيارتي وسيارتك والاعضاء هم الحكام

سيارتي
bmw 540i schnitzer ac v8 1995
وسيارتك بعد الاضافات ونشوف ونحكم هاه وش قلت
ههههههههههههههههه امزح معك فديتكـ الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تيربو واستفسار عن تعديل
4#
15-05-2010, 11:04 PM
اخوي وليد شو رايك تيجيني ع الاردن ونشوف هههههههههههههههههه

sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تيربو واستفسار عن تعديل
5#
16-05-2010, 09:40 AM
ههههههههههههههههههه سيارتك وسيارتي نفس الموديل والحجم ما هيك بس انته m5 وانا schnitzer يعني ماكو امل معك بس كم سلندر انته اعتقد v6 بس بقوة v12 معروفة صناعات الام فايف
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تيربو واستفسار عن تعديل
6#
16-05-2010, 10:09 PM
اخويا وليد انا مسكين سيارتي 2000 cc بس "يا حراااام" هههههههههههه

والله ع راسي وليد
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: تيربو واستفسار عن تعديل
7#
17-05-2010, 09:48 AM
حياك اخوي يكرم راسك
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14337
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 36
الدولة: jeddah
المشاركات: 22
قوة السمعة: 0
Banderetto is on a distinguished road
افتراضي رد: تيربو واستفسار عن تعديل
8#
22-05-2010, 12:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله


اخواني

انا عندي بى ام 525 الموديل 92

واليوم طلبة له تيربو 25 كامل
وان شاء الله خلال الاسبوع الجاي يكون التيربو راكب عليه مع البرمجه

و بركب بواجي سبلت فاير و كويل رياضي و فلتر
والحمد الله ما كلفت كثير
اخواني فيه مشكله على المحرك والحراره بسبب السياره استخدام شخصي ماهي للتحدي

و انا من 10 سنوات وانا استخدم ال بى ام

وحبيت اعدل واضبط ولكن خايف من الحراره و انعدام الماكينه رغم ان التيربو ضغطه خفيف ما هو قوي يأثر على

البستم و عامود كرنك

ايش النصائح اللي اخذها في عين الاعتبار



اخوكم فارس




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين اخ فارس


اولا الله يعطيك خير سيارتك ويكفيك شرها

والله يحفظك ان شاء الله

ثانيا الله يوفقك بمشروعك ومبروك عالتيربو

وبالنسبة للحرارة ممكن تغير الراديتير بواحد رياضي و تركب مروحة او مروحتين كبار

وان شاء الله يفيدوك الشباب الخبيرين اللي بالموقع
Banderetto غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:55 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26