logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

the_magician
Bimmer جديد
رقم العضوية: 12405
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 18
قوة السمعة: 0
the_magician is on a distinguished road
11-05-2010, 10:08 PM
  #1
the_magician غير متواجد حالياً  
افتراضي سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة

:: اعلان ::


السلام عليكم اخواني الاعزاء سيارتي 740 و انا ماشي و التكييف الشغال لما ادعس بنزين و يرفع الريس بعد الاربعة احس تكييف السيارة يفصل التبريد و كأنه الكمبريسور ما يعمل بس يطلع هوا عادي ما هو بارد و لما اريح السيارة يرجع التبريد طبيعي هل هناك منظم معين او له علاقة بالحرارة مع انه حرارة السيارة طبيعية .
اي احد عندو فكرة عن الموضوع وش السبب او صارت مع احد منكم لأني ما احب الورش و غلبتها تكفون يا شباب احد يفيدني و يجزاكم الخير .


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
رد: سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة
2#
12-05-2010, 08:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_magician مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني الاعزاء سيارتي 740 و انا ماشي و التكييف الشغال لما ادعس بنزين و يرفع الريس بعد الاربعة احس تكييف السيارة يفصل التبريد و كأنه الكمبريسور ما يعمل بس يطلع هوا عادي ما هو بارد و لما اريح السيارة يرجع التبريد طبيعي هل هناك منظم معين او له علاقة بالحرارة مع انه حرارة السيارة طبيعية .
اي احد عندو فكرة عن الموضوع وش السبب او صارت مع احد منكم لأني ما احب الورش و غلبتها تكفون يا شباب احد يفيدني و يجزاكم الخير .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شوف اخوي سالفة انك ما تحب الورش كلنا ما نحبها بس المثل يقول ابش اللي أجبرك على المر اللي امر منه صح فهذا شي طبيعي وخاصة مع هذه السيارات لازم ورشة او صيانة دورية المهم مشكلتك ان شاء الله بسيطة بس يلزمك كهربائي ممتاز ويمكن الفريون عندك ناقص - - - بالتوفيق وان شاء الله تحل مشكلتك
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة
3#
12-05-2010, 11:16 PM
اخويا اظن حساس التبريد فيه مشكله و هذا يركب على راديتر التكييف داخل التابلوه وظيفته قياس درجه البروده داخل السياره

انا افضل انك توديها عند واحد متخصص تكييف
تحياتي لك ولاخويا وليد
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة
4#
14-05-2010, 01:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شوف اخوي سالفة انك ما تحب الورش كلنا ما نحبها بس المثل يقول أيش اللي أجبرك على المر اللي امر منه صح فهذا شي طبيعي وخاصة مع هذه السيارات لازم ورشة او صيانة دورية المهم مشكلتك ان شاء الله بسيطة بس يلزمك كهربائي ممتاز ويمكن الفريون عندك ناقص - - - بالتوفيق وان شاء الله تحل مشكلتك




أنا مع رأي أخوي وليد
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة
5#
14-05-2010, 01:53 AM
هذا طال عمرك شي طبيعي اذا عشقت
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة
6#
14-05-2010, 01:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
هذا طال عمرك شي طبيعي اذا عشقت
s او دعست البنزين للاخر يفصل الكمبرسر وهذا النظام نزل في 97 اخر دفعه وانت طالع
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 12405
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 18
قوة السمعة: 0
the_magician is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة
7#
14-05-2010, 02:21 AM
السلام عليكم مشكورين يا شباب على الردود و ما قصرتو بارك الله فيكم
بالنسبة للاخ sawalhi و الله قبل فترة فحصناها كمبيوتر للحساسات و ما اعطانا عطل في حساس التبريد او حتى ما اعرف انو في حساس للتبريد في السيارة كوني جديد في عالم ال BMW ...........
و الاخ وليد و الله فحصت ضغط الفريون بس طلع طبيعي و ما في نقص .
و الاخ ابو وديع و الله فعلا هذا الي يحصل لما ادوس بنزين للاخر وودي اطير يفصل و لما اريح الدعسة يرجع يبرد مع العلم انو موديلها 2000
فما اعرف يا اخوان الي عندهم نفس السيارة هل يحصل نفس الكلام لما تدوسو بنزين للاخر و هل هو نظام في السيارة طبيعي يا ريت الي مجربين يفيدونا .
the_magician غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المرواني
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 10344
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: تبوكــ الورد
المشاركات: 253
قوة السمعة: 36
المرواني has a spectacular aura aboutالمرواني has a spectacular aura aboutالمرواني has a spectacular aura about
افتراضي رد: سؤال بخصوص تكييف السيارة تكفون يا شباب الي عندو فكرة
8#
14-05-2010, 02:37 AM
السلام عليكم

أنا معاي وحده مثل الي معك 2000 لما تدعس الدعسه الثانيه يوقف تبريد ويطلع هواا بس

يعني شي طبيعي لا توهق نفسك
المرواني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:24 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26