logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: لكزس 460 ..... هذه المقارنة العادلة!!!!!!
11#
05-05-2010, 05:56 PM
يسلمو من جد مفيه مقارنه واللي يقارن ماعنده سالفه مو قادر على الالماني
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15042
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
saudiboy is on a distinguished road
افتراضي رد: لكزس 460 ..... هذه المقارنة العادلة!!!!!!
12#
14-06-2010, 11:22 AM
للأسف منتدى تويوتا مشوهين سمعة البي إم ومنزلينها للأرض
بس انا رديت عليهم
http://www.toyota4arab.com/forum/t129785.html
saudiboy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام 730
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 3137
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 45
قوة السمعة: 0
راعي البي ام 730 is on a distinguished road
افتراضي رد: لكزس 460 ..... هذه المقارنة العادلة!!!!!!
13#
15-06-2010, 09:57 PM
يا عزيز قرات الموضوع عن البي ام الي في شرطة كرتونه اقصد تويوتا عرفت ان اللي حاطه مسيكين وربي شايف نفسه انه هو ملك التجمع الاسترالي وماخذ مقلب في نفسه
ويقول المثل خذ المجنون على قد عقله
والمعذرة على هذاالكلام
لاني يوم بغيت ارد عليها لقتهم يقولن لازم خمسين مشاركة
حتى المنتدى الحمد لله على العافية
راعي البي ام 730 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 15042
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
saudiboy is on a distinguished road
افتراضي رد: لكزس 460 ..... هذه المقارنة العادلة!!!!!!
14#
16-06-2010, 08:24 AM
ياراعي ال730 وان اخوك انا ودي يكون الحوار بعيد عن التعصب وماودنا نسئ للأشخاص بانفسهم
حنا نتكلم عن السيارات فقط
اذ عندك رأي تبي تضيفه للموضوع ممكن ترسله لي عالخاص وانا باضيفه في منتدى تويوتا لأني انا عضو في منتداهم ولا يهمك
saudiboy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بي ام الخليج
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 12977
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: دولة قــطر
المشاركات: 354
قوة السمعة: 44
بي ام الخليج will become famous soon enough
افتراضي رد: لكزس 460 ..... هذه المقارنة العادلة!!!!!!
15#
20-06-2010, 01:37 AM
بالعكس اللكزس اثبتت جدارتها في السوقين الخليجي والامريكي وبقوة

بالرغم من عمرها القصير وسرقتها للتقنية الالمانية في أغلب الاحيان

وهي تتقارن مع الالماني في الجودة والراحة والتقنية ( المقلدة بالطبع )

لكن في الأمان والفخامة والعراقة والقيادة فالالماني وبس

هذا الكلام اقوله من واقع تجربة شخصية وتجارب لأناس أعرفهم

ومشكور على المقطع


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
بي ام الخليج غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:18 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26