logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية راعي البي ام 730
راعي البي ام 730
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 3137
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 45
قوة السمعة: 0
راعي البي ام 730 is on a distinguished road
29-04-2010, 10:16 PM
  #1
راعي البي ام 730 غير متواجد حالياً  
تجديد اسعار البي ام في الناغي

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا حبايب اليوم راحت لشركة محمد يوسف ناغي بعد صلاة المغرب فرع مكة المكرمة حي الكعكية واخذت من ممثل المبيعات الاستاذ/ أنس تسعيرة سيارات البي ام من جميع فئاتها ويا الله نبداء وعلى بركة الله

الفئة السابعة عدد السلندرات الموديل سعر السيارة
730 6 2010 315000
740 6 2010 385000
750 8 2010 530000
760 12 2010 750000
---------------------------------------------------------------------------------------------------
الفئة الخامسة
523 استندر 6 2011 215000
523 الفل 6 2011 233000
535 6 2011 285000
----------------------------------------------------------------------------------------------------
فئة اكس 5 6 2010 258000
=== === 8 2010 310000
----------------------------------------------------------------------------------------------------
فئة اكس 6 6 2010 288000
== ==== 8 2010 390000
--------------------------------------------------------------------------------------------------
الفئة الثالثة
316 4 2010 118000
323 6 2010 135000
-------------------------------------------------------------------------------------------------

وفي الاخر اشكر الاستاذ انس على مبادرته الكريمة لي بالرد على استفساراتي (والله اني جبت له الرجه )
ولا تنسوا في كتاب في الشركة مره روعه والله لا يفوتكم اعطاني اياه الاستاذ انس اسمه مبتكرات bmw(حقيقه لا يفوتكم هذا الكتاب)


وعلى فكرة هذا موقع شركة الناغي على الانترنت
www.bmw-saudiarabia.com



التعديل الأخير تم بواسطة راعي البي ام 730 ; 29-04-2010 الساعة 10:31 PM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
رقم العضوية: 70
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 1,071
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
2#
29-04-2010, 11:52 PM
مجهود تشكر عليه وشكرا للاستاذ انس على مبادرته الكريمة
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8100
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 12
قوة السمعة: 0
swat_911 is on a distinguished road
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
3#
30-04-2010, 02:06 AM
يعطيك العافيه
بس سؤالي فئة اكس 6 6 2010 288000
هذي للفل اوبشن ؟
مع اني ما اتوقع لانه فرق 100 الف بينها وبين الـ 8 سلندر ؟
swat_911 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام 730
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 3137
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 45
قوة السمعة: 0
راعي البي ام 730 is on a distinguished road
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
4#
30-04-2010, 03:58 AM
اقتباس:
مجهود تشكر عليه وشكرا للاستاذ انس على مبادرته الكريمة
شكرا على مرورك الكريم

اقتباس:
يعطيك العافيه
بس سؤالي فئة اكس 6 6 2010 288000
هذي للفل اوبشن ؟
مع اني ما اتوقع لانه فرق 100 الف بينها وبين الـ 8 سلندر ؟

صدقت لكن يقول هذا جاء عليه خصم يعني بعد الخصم
راعي البي ام 730 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14054
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
الطيف is on a distinguished road
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
5#
30-04-2010, 11:10 AM
الله يعطيك العافيه اخوي بس ليش الموقع باللغه الانجليزيه
وكيف اخليه بالعربي
ومشكور مره اخرى
الطيف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hurricane
Bimmer متميز
رقم العضوية: 14424
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 109
قوة السمعة: 18
hurricane is on a distinguished road
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
6#
30-04-2010, 06:34 PM
موضوع مميز تشكر عليه

أنا عملت تغطية قبل تقريبا شهر واتمنى تشوف الموضوع بشكل موسع

والاسعار تختلف من فترة لفترة حسب المواصفات أو التخفيضات الموجودة


بداية حلوة ما شاء الله وهذا موضوعي :

تغطية مميزة لوكالة BMW

وأول مرة أسمع عن الكتاب هذا

أنا اخذت جميع الكاتلوجات الي عندهم حتى ( البينا - رولزرويس غوست - X5m X6m )

وهذه الكاتلوجات اضنها غير متوفرة ابدا ابدا لانها محدودة
hurricane غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
7#
30-04-2010, 08:23 PM
شكرااااااااااا
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام 730
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 3137
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 45
قوة السمعة: 0
راعي البي ام 730 is on a distinguished road
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
8#
30-04-2010, 11:32 PM
اقتباس:
الله يعطيك العافيه اخوي بس ليش الموقع باللغه الانجليزيه
وكيف اخليه بالعربي
ومشكور مره اخرى

والله يا عزيزي على ما اظن انه اللغة العامية فيه الانجلش
ودمت بود


اقتباس:
موضوع مميز تشكر عليه

أنا عملت تغطية قبل تقريبا شهر واتمنى تشوف الموضوع بشكل موسع

والاسعار تختلف من فترة لفترة حسب المواصفات أو التخفيضات الموجودة

بداية حلوة ما شاء الله وهذا موضوعي :


وأول مرة أسمع عن الكتاب هذا

أنا اخذت جميع الكاتلوجات الي عندهم حتى ( البينا - رولزرويس غوست - x5m x6m )

وهذه الكاتلوجات اضنها غير متوفرة ابدا ابدا لانها محدودة


يا عزيزي رجعت لموضوعك ويقول المثل العين ما تعلى على الحاجب وانت ماشاء الله تبارك الله كفيت ووفيت

والكتاب والله جميل جدا ويعلمك الخواص والمميزات والاي درايف مع العلامات الوظيفية واشياء جميله جداً

واتوقع انك من سكان جد ه لاني مريت قبل اسبوع وشفت الصور اللي انت منزلها كان موقعها شارع حرا

دمت بود يا عزيزي


اقتباس:
شكرااااااااااا

دمت بصحة وعافية يا مميز
راعي البي ام 730 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
9#
01-05-2010, 12:34 AM
تسلم ياحبيبي على النقل والشكر موصول للاخ انس ومشكور على تجاوبه
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام 730
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 3137
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 45
قوة السمعة: 0
راعي البي ام 730 is on a distinguished road
افتراضي رد: تجديد اسعار البي ام في الناغي
10#
01-05-2010, 11:46 PM
سلمت يا استاذي نديم الطيف وهذا جزء بسيط اقدمه لهذا المنتدى الراقي الذي استفدت منه الكثير والكثير من المعلومات

وشعار منتدانا غني عن التعريف

دمت بحفظ الرحمن
راعي البي ام 730 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:42 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26