logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
11#
28-04-2010, 03:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث مشاهدة المشاركة
و الله قوووووووووووووووووووووووووووية
يعطيك العافية عالصورة

الله يعافيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
مشكور اخويا
العـــــــــفـو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراني m5 مشاهدة المشاركة
يحقلها هذي بي ام دبليو مهي بعيده تكتب الشارع باسمها ههههههههههههاااي
مشكور عالمرور


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musam مشاهدة المشاركة
ماقصرت بي ام بالرد التاني عاودي وخاصة انو اودي كانت بلشت هالحرب بكاليفورنيا وهلق بي ام حولت المنطقة لهونكونغ واكيد ما بننسى رد بي ام السابق اديش كان قوي بموضوع للاخ نديم الطيف


وعلى ما يبدو بهالرد كأنون قررو مسح هوية اودي نهائيا بأكتر سوق بالعالم هاجم بقوة عالشراء

يعطيك االعافية عالموضوع

هه
الله يعـافيك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11iyad11 مشاهدة المشاركة
والله حلوة وقوية



يسلمو حبيبي

الله يسلمك
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
12#
28-04-2010, 04:02 PM
واااااااااااو لبى قلبهم يناس على الصوره وربي خطيره بيني وبينك بي ام واودي عيال عم كل وحده تقول الحلا عندي
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
13#
02-05-2010, 05:09 PM
ضاعت أودي هههههه
وبجد بي ام ماحد يقدر عليها
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
14#
02-05-2010, 10:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومها مشاهدة المشاركة
واااااااااااو لبى قلبهم يناس على الصوره وربي خطيره بيني وبينك بي ام واودي عيال عم كل وحده تقول الحلا عندي
ايه واضح الود بينهم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشقة الأبديه bmw مشاهدة المشاركة
ضاعت أودي هههههه

وبجد بي ام ماحد يقدر عليها

سلام

مشكورة عالمرور
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3390
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 626
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
15#
03-05-2010, 10:19 PM
اودي بعدها صغيره عالعب مع الكباريه ودائما يتحرشون
ويلقون الرد الحلو من البي ام دبليو
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW M6
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14707
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
BMW M6 is on a distinguished road
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
16#
06-05-2010, 10:40 PM
هههههههههههههههههههههههه

قوووووووووووووووووووية

على قولة المثل : (((( واثق الخطوة يمشي ملكاً )))
HAMANN

BMW M6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
17#
01-06-2010, 07:51 PM
شوفو دعاية بي ام مع اودي لما يقفزون بالسيارة والله يانها قوية
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية %cops%
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 11725
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 27
الدولة: الامارات
المشاركات: 214
قوة السمعة: 30
%cops% is on a distinguished road
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
18#
05-06-2010, 12:36 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللله يستر هع هع هع هع هع تسلم اخوي على الطرح الجمييل
%cops% غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 3492
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الخبر
المشاركات: 12
قوة السمعة: 0
ابو فرح is on a distinguished road
افتراضي رد: بي أم - أودي...وتستمر الحرب
19#
05-06-2010, 01:43 AM
واضح إنه فوتوشوب
مرسيدس بنز؛ وانتهت الاسطورة
ابو فرح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26