logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
المشاركات: 3,473
الدولة: السعودية - الرياض
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
15-04-2010, 11:44 AM
  #1
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
افتراضي مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اليوم وبعد طول الغياب عن المنتدى يقول المثل ( من طول الغيبات جاب الغنائم ) وانا وبعد بحث طول في معارضنا بالرياض وبعد مرور شهور والحمدلله وجدت سيارة مستورد من اليابان بطاقة جمركية وبياناتها كالتالي:

معلومات عن عروستي الحلوة
الماركة: بي إم دبليو شنايزر
الطراز : 540 أي
الوزن : 2200
سعة المحرك : 3.7 ( v8 ) مزود بنظام التيربو باور
اللون : رصاصي غامض
العداد : 260 كم / س
السرعات : 7 سرعات
الجنوط : 18" سبورت الماني

المواصفات والاضافات
تعديل وكالة شنايزر الالمانية للسيارات الرياضية
فل كامل مثبت سرعه مقود مرن مراتب جلد مخمل مزود سرعه
------------------------
وش رايكم بسيارتي على فكرة مستورد من اليابان ما مشت الا 99000 بس وانا اول الراكبين لها في المملكة يا حليلي

مجموعة من الصور



















اخواني أنا اشتريت الموتر وبصراحة عجبني وجربته على الخط مافيه اي مشاكل لا ميكانيكية ولا كهربائية والحمدلله نسبة الماكينة في الفحص ( 98 % ) حلوة
ياشباب الموتر هل خراباته واجد ام لا وعلى فكرة القطع لسه شد بلد من اليابان ما تغير شي



التعديل الأخير تم بواسطة وليد بن إبراهيم ; 07-05-2010 الساعة 02:17 PM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ماهرالحربي
مشرف سابق الفئه السابعه BMW 7 series
رقم العضوية: 5720
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 708
قوة السمعة: 86
ماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to all
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
2#
15-04-2010, 01:49 PM
ماشاء الله
مبرووووك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
بس مستغرب من القير 7 سرعات ؟
ماهرالحربي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 11iyad11
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 7983
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 972
قوة السمعة: 108
11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough
رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
3#
15-04-2010, 02:09 PM
ما شاء الله لا قوة الا بالله

احسنت الاختيار اخي وليد لون وشكل وتعديل من شركة عريقة ما انصحك باي ترهيم
طبعا السيارة انا متاكد من قوتها وعمليتها خاصة انها مستورد جديد ما يبغالها الا الصيانه الدورية

عندي سؤال: الماكينة ايضا شنايزر؟ القير اتوماتيك؟

عندي ايضا طلب اذا ممكن الصور من الداخل

اهنيك مرة اخرى والله يحفظها من العين
11iyad11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
4#
15-04-2010, 05:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهرالحربي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
مبرووووك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
بس مستغرب من القير 7 سرعات ؟
اسف خيو خطا املائي في الكتابة القير سرعاته 5 فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11iyad11 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله لا قوة الا بالله


احسنت الاختيار اخي وليد لون وشكل وتعديل من شركة عريقة ما انصحك باي ترهيم
طبعا السيارة انا متاكد من قوتها وعمليتها خاصة انها مستورد جديد ما يبغالها الا الصيانه الدورية

عندي سؤال: الماكينة ايضا شنايزر؟ القير اتوماتيك؟

عندي ايضا طلب اذا ممكن الصور من الداخل


اهنيك مرة اخرى والله يحفظها من العين
خيو الماكينة ثمانية سلندر شنايزر والقير اوتوماتيك انا والله ماشاء الله قوتها مثل قوة الشفروليت وان شاء الله ابنزل لها صور من الداخل ترقها قريبا لك تحياتي وشاكر لك مرورك

التعديل الأخير تم بواسطة وليد بن إبراهيم ; 15-04-2010 الساعة 05:36 PM
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
5#
15-04-2010, 11:41 PM
بسم الله ما شاء الله اخويا وليد السيارة نظيفه ابعثلنا صورها من الداخل ارجوك
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
6#
17-04-2010, 10:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
بسم الله ما شاء الله اخويا وليد السيارة نظيفه ابعثلنا صورها من الداخل ارجوك
إن شاء الله اليوم اول ما افضى او بكره انزل لكم صور لها من الداخل
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
7#
21-04-2010, 03:32 PM
يعطيك خيرها يكفيك شرها
وتشوف عوجها الخير
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
8#
21-04-2010, 05:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musam مشاهدة المشاركة
يعطيك خيرها يكفيك شرها
وتشوف عوجها الخير
آمين الله يجزاك الجنة اخي ويعطيك الف عافية
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 14115
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 49
قوة السمعة: 0
smt.2009 is on a distinguished road
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
9#
22-04-2010, 08:17 AM
ع البركة ما شاء الله تبارك الله

يعطيك خيرهآ ويكفيك شرهآ وعقبآل ماتشتري الـ 2011
smt.2009 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي رد: مجموعة من صور سيارتي الجديدة بطاقة جمركية من اليابان
10#
22-04-2010, 05:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smt.2009 مشاهدة المشاركة
ع البركة ما شاء الله تبارك الله

يعطيك خيرهآ ويكفيك شرهآ وعقبآل ماتشتري الـ 2011
امين يارب الله يسمع منك قول عقبال ما تشتري العروسة وتكشخ بالثنتين الي ام ما ناقصها الا المرة
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:44 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26