logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: 6 سيارات موجهة لتعرض في نيويورك قد...سرقت!
11#
17-04-2010, 01:14 AM
خبر غريب والله
بس على قولة المثل
ياخبر النهارده بفلوس بكرا يبقى ببلاش
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي رد: 6 سيارات موجهة لتعرض في نيويورك قد...سرقت!
12#
25-04-2010, 03:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهرالحربي مشاهدة المشاركة

أكيد فيه إهمال من شركة الشحن

الله أعلم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musam مشاهدة المشاركة
هذه هي امريكا ...
صحيح مهما حاولوا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشقة الأبديه bmw مشاهدة المشاركة
خبر غريب والله

بس على قولة المثل
ياخبر النهارده بفلوس بكرا يبقى ببلاش

سلام
مشكورة عالمرور
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alpina760
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 1408
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: مكة
المشاركات: 36
قوة السمعة: 0
alpina760 is on a distinguished road
افتراضي رد: 6 سيارات موجهة لتعرض في نيويورك قد...سرقت!
13#
02-05-2010, 06:46 AM
هيا لو اعطوني وحده مو كان احسلهم:d


يسلمووو خيو ع الموضوع
alpina760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alpina760
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 1408
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: مكة
المشاركات: 36
قوة السمعة: 0
alpina760 is on a distinguished road
افتراضي رد: 6 سيارات موجهة لتعرض في نيويورك قد...سرقت!
14#
03-05-2010, 04:40 AM
هيا لو اعطوني وحده مو احسن هع

يعطيك العافيه خيو ع الموضوع
alpina760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي رد: 6 سيارات موجهة لتعرض في نيويورك قد...سرقت!
15#
03-05-2010, 05:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpina760 مشاهدة المشاركة
هيا لو اعطوني وحده مو احسن هع

يعطيك العافيه خيو ع الموضوع
الله يعافيك
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW M6
Bimmer جديد
رقم العضوية: 14707
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
BMW M6 is on a distinguished road
افتراضي رد: 6 سيارات موجهة لتعرض في نيويورك قد...سرقت!
16#
06-05-2010, 11:02 PM
يا لطييييييف

يلعن يومهم .... بس لو اعرف من هم

الظاهر انهم فهمو المثل غلط اللي يقول (( ليس كل ما يلمع ذهب ))

و حرفوه الى (( كل B M W تلمع ذهباً )) ههههههههههه
HAMANN

BMW M6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:27 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26