logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

رعـــد
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
رعـــد is on a distinguished road
01-04-2010, 01:02 PM
رعـــد غير متواجد حالياً  
افتراضي تكفون فزعتكم يالنشاما طلعت بالطبلون 3 لمبات فجأه

:: اعلان ::

bmw
2003
745 li

كنت ماشي ومافي أي شي بالسياره ولعت لمبة الرديتر وقفت عبيتها لإن المويه كل فتره تنقص وفتحت العلبه وفار المويه حقت الرديتر شوي حواليها وكب وعبيتها وسكرت الغطأ بس لاحظت شي وأنا اعبي مويه بأن السياره تحركت شي بسيط كأنها رجعت ورى شوي
المهم جيت أركب السياره إلا تفاجات 3 لمبات والعه قدامي اللي هي:
لمبة البارك اللي يوم تضغط الهندربريك تشتغل بس شغاله بلون أصفر وهي من اليمين
لمبة abs شغاله ولونها أحمر وهي بالوسط
لمبة التزلق مثلث وفيها علامة تعجب وعليها دائره سهم وهي من اليسار

كلهم الثلاثه بجنب بعض شغالات مع العلم ماأشتغلت من قبل نهائياً
وطفيت وشغلت مافي فايده وإذا طفيت السياره وشغلتها أول ماأركب قبل أحط المفتاح تطلع بالشاشه الصغيره اللي تحت الطبلون علامة صفراء مكتوب فيها بارك park
وتروح خلال ثواني
تكفون يالربع شوفو لي حل انا بقول لكم وش سويت وعليكم الباقي
أول شي سويته رحت لكهربائي أمس وفك لي البطاريه وخليتها 20 دقيقه ورجعتها مافي فايده
بعدها شيكت على زيت البريك لقيت بالفعل ناقص على الخط الأخير وعبيته زيت عادي ماهو أصلي لإني مضطر ولا لقيت أصلي
ولا طفت اللمبات ولا شي
بعدها ثاني يوم الصباح رحت للصناعيه عند واحد عنده كمبيوتر فصحها لي وقال عندك حساس abs متعطل

فكوه لي اللي يجي تحت علبة المويه حقت الرديتر فوق وتحته يجي جهاز كبر كفك فكه لونه أزرق قال شوف جايه مويه ورس عليه ماده ونظفه ونشفه وركبه لي وشغلت ولا طفت اللمبات

والله إني تضايقت ياليت تقدرون تساعدوني شباب انا من الشمال وماعندنا احد متخصص بالشي هذا

اللي عنده حل او صار معاه الشي هذا يقول لي لايبخل علي وأدعي له

انتظركم

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: تكفون فزعتكم يالنشاما طلعت بالطبلون 3 لمبات فجأه
2#
01-04-2010, 03:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رح افحصها عند عمار يارجال وريح راسك .. هذا رقمه 0500142749 وموقعه بحي العقيق

اتركك من سباكين الصناعية
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
01-04-2010, 08:41 PM
أبشرررررررررررررررررررررررررررررررررررررركم ياجماعة الخير
لولا الله ثم الرجال اللي أسمه سليمان ماأرتحت

واحد دلني عليه ورحت له الحمد لله وشرحت له الوضع وبدون ماأكمل عرف المشكله
وانا راح اقول لكم علشان غيري يستفيد أكيد المشكله تطلع عند الغير وبنصحكم بعد
فك القربه حقت المويه اللي تعبي منها مويه
فكها بالبراغي اللي فوق طلع تحتها جهاز فصل السلك عنها وطلع جهاز لونه من تحت أزرق هذا قال لي أسمه حساس abs
وقال تشوف بعينك جايه مويه ونشفه لي ورش عليه ماده عنده حقت الصداء اللي مكتوب عليها سيدلكو على ماأعتقد ونشفها ورش عليها هواء باللي
وبعدها قال أتركها ساعه أو ساعتين لما تنشف ورجع لي الرديتر ركبه وقال روح وقفها عند البيت وأرجع لي والرجال كأنه واثق قلت له يعني مو خربان قال لا لو خربان يكلفك حوالي 1100 ر
رحت للبيت وطفيتها لمدة 4 ساعات والله يارجال والله على ماأقول شهيد شغلت السياره مافي ولا لمبه جزاه الله كل خير رحت له وتشكرت له وتصدقون بالله مارضى ياخذ ولا ريال قال انت ضيف عند الرجال نشمي وأجودي وعلى فكره اللي أرسلني له يقول طيب بالحيل وأخلاق وفهمان الشغل وانا اللي شجعني أكثر عنده كلها بي ام ومرسيدسات موديل جديد كلها من 2002 وانت طالع الى 2006 المهم كانت تشتغل عندي بالشاشه مرات علامة كبوت السياره انه فاتح يعني اذا اخذت مطب ولا اسرعت على طول فتح الكبوت وكرب حاجه عند الفلتر بمفتاح 10 وقال هذا اسمه حساس الكبوت ورحت اللمبه برضوا وعندي تقطيعه بالقير وقال لي ماله شغل بالقير هذا من الايرماس وانا اول رحت لواحد على قولتكم من الصناعيه اللي يبون يتعلمون على حسابنا قال القير وثاني قال مخ القير وواحد قال خريطة القير يعني كل واحد يقول شي من عنده هذا عطاني الزبده وقال الايرماس ومتأكد ولو تركته راح يعدم علك القير\

يعني بالعربي رجال فهمان وسوري الجنسيه ومحترم والله غني أقول هذا الكلام مو مدح فيه والله على ماأقول شهيد إني ماأعرف الرجال بس أخذت رقمه وأسمه وعنوان محله للي يبي يستفيد من أهل الشمال ولا من اي منطقه ويدق عليه وانا راح احط الرقم والعنوان بموضوع عنوانين الورش بالسعوديه المثبت في هذا القسم وأحطه هنا بعد

وعلى فكره الرجال عنده قطع البي ام من كل شي تبيه يوفر لك بدل ماتروح للأردن ولا تروح للوكاله موجود عنده لكثر الطلبات عليهم جابهم الله يجزاه بالجنه
مكشورين وماقصرتوا

سليمان
0556249677
العنوان
الطريق الأقليمي تكون القريه النسائية على يمينك تدخل مع أول دخله وتكون الصناعيه على يسارك وتدخل مع الشارع ثالث محل على يمينك مكتوب
الشايش لتصليح وقطع غيار bmw والمرسيدس
رعـــد غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
4#
01-04-2010, 08:49 PM
وأضيف لكم إخواني
عنده 3 أجهزة فحص الرجال

وفيه جهاز منهم متخصص للبي ام من الشركه جايبه

وفيه جهاز متخصص للكهرباء يطلع لك كل شي عطلان ولا قريب ويتعطل
وجهاز متخصص لفحص الماكينه والقير

وأعيد العنوان كالتالي

سليمان
0556249677
العنوان
سكاكا - الجوف
الطريق الأقليمي تكون القريه النسائية على يمينك تدخل مع أول دخله وتكون الصناعيه على يسارك وتدخل مع الشارع ثالث محل على يمينك مكتوب
الشايش لتصليح وقطع غيار bmw والمرسيدس
رعـــد غير متواجد حالياً