سيارات جديدة

بي ام دبليو الفئة الخامسة تشارك في فيلم الهروب

تعليقات : 0 بتاريخ : 22 ديسمبر 2016

 

مقالة عن بي ام دبليو الفئة الخامسة بطلة فيلم الهروب

كتب – أيمن صبري: التميز والتفرد، سمتان يسعى خلفهما كافة شركات ومصانع السيارات التي ترغب في النجاح والحصول على حصة سوقية أكبر، وهو ما ترجمته عمليًا شركة بي إم دبليو الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات. ففي الوقت الذي تكتفي العلامات البارزة في عالم السيارات بإنتاج إعلانات تلفزيونية قصيرة، أو الظهور بشكل شرفي في بعض الأفلام السينمائية، قامت بي إم دبليو بإنتاج فيلم كامل لواحدة من أحدث طرازاتها، وهي الفئة الخامسة موديل 2017.

 

الفيلم أطلق عليه اسم “الهروب” ومدته 13:31 دقيقة، وشارك في بطولته كل من النجم كلايف أوين وجسد دور سائق السيارة، والنجمة الشابة داكوتا فانينج في دور الرهينة، ونجم سلسلة الموتى السائرون جون بيرنثال وجسد دور الخاطف. وقد نشرت الصفحة الرسمية لـ(BMW USA) على موقع تبادل الملفات “يوتيوب” هذا الفيلم في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، وتجاوزت نسب المشاهدة منذ ذلك الوقت المليونين ونصف المليون مشاهدة.

 

وتعد بي إم دبليو الفئة الخامسة موديل 2017، واحدة من السيارات السيدان متوسطة الحجم التي ركز صناعها أثناء تطويرها على الجانب الميكانيكي والفني دون الشكل الخارجي، مثلها كشقيقتها الكبري الفئة السابعة. وستكون السيارة متاحة بثلاث محركات مختلفة، الأول محرك النسخة (530i) وهو رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد بقوة 248 حصان و 349.8 نيوتن.متر من عزم الدوران. أما الثاني فهو محرك النسخة (540i) وهو سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد بقوة 335 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران. النسخة (M550i xDrive) تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر يولد قوة 462 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران. يذكر أن بي إم دبليو قد أعلنت أن الفئة الخامسة سيتم طرحها في الأسواق العالمية بدءًا من فبراير 2017، إلا أنها أجلت الإفصاح عن أسعارها لوقت لاحق.

 

بي ام دبليو تشارك في فيلم الهروب
بي ام دبليو 2016

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *